الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 حلقات.. لقاء الكينج محمد منير مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة

محمد منير
فن
محمد منير
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 06:11 ص

يحل الكينج محمد منير، ضيفا مع الإعلامية إسعاد يونس في حلقة مميزة من برنامجها صاحبة السعادة، يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة 11 مساءً على قناة dmc.


أعلنت الإعلامية إسعاد يونس، أن حلقة الفنان محمد منير التي تم إذاعتها أمس الاثنين، مستمرة أيضا اليوم الثلاثاء، والاثنين والثلاثاء من الأسبوع القادم.

وفي الحلقة الأولى، بدأ الكينج محمد منير حديثه عن رحلة كفاحه والتي استمرت لمدة 42 عامًا وصفهم بـ"المُعاناة والتعب والكفاح"، ووجه نصيحة للأجيال الجديدة أن لا يستعجلوا النجاح، قائلًا: "عشان الأجيال الجديدة اللي بتسمع متستعجلوش المشوار، 42 سنة وقفت ووقعت وقمت تاني".


الوعكة الصحية الأخيرة

ويعد هذا هو الظهور التلفزيوني الأول للكينج محمد منير بعد غياب طويل، خاصة بعد الأزمة الصحية التي كان يمر بها مؤخرًا، والتي تحدث عنها قائلًا: “لما تعبت من ٣ شهور كانوا أخواتي جمبي وحواليا في البيت ومالينً المكان طهارة وحب”، وأكد: “كل فنانين مصر زاروني الفترة اللي فاتت في البيت، وأنا بقولكم أهو أني بخير ويارب الغمة دي تتشال إن شاء الله”

وطرح مؤخرًا محمد منير أغنيته الجديدة "زوق"، عبر صفحته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي رابع أغنيات ألبومه الجديد والذي يحمل اسم "باب الجمال".

وتعاون محمد منير في أغنيته الجديدة "زوق" مع الشاعر مجدي نجيب، والملحن وجيه عزيز والملحن رومان بونكا، ميكساج وماستر أسامة الهندي، وتم التسجيل في ستوديو فنون، إدارة الإنتاج محمد زكي، وإنتاج وتوزيع شركة قنوات.
 

تابع مواقعنا