رئيس التحرير
محمود المملوك

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا 2021 والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك والترجي
مباراة الزمالك والترجي التونسي

ينتظر عشاق وجماهير الفارس الأبيض، موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2021، حيث تطمح جماهير الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقف الفريق في المجموعة، وللثأر من الهزيمة الثقيلة التي لحقت الفريق في العاصمة التونسية الجولة الماضية.

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد قدوم المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، والذي قاد الفارس الأبيض، إلى خطف لقب كأس السوبر الإفريقي، من نادي الترجي التونسي في فبراير 2020، ثم تحقيق الفوز عليه بثلاثية في دور الثمانية من نسخة البطولة الماضية.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي

وتُقام مباراة الزمالك والترجي التونسي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

وتذاع مباراة الزمالك والترجي التونسي، عبر قناة بي إن سبورت 4، بصوت المعلق محمد بركات، حيث تمتلك الشبكة القطرية، حقوق بث بطولة دوري أبطال إفريقيا، في منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

فيما تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الفريقين، عبر التردد الأرضي للقناة، بصوت المعلق مؤمن حسن، وذلك بسبب خوض المباراة على الأراضي المصرية.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الترجي التونسي

من المتوقع، أن يبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، مباراة اليوم في دوري أبطال إفريقيا، بالتشكيل على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: حازم إمام، محمود الونش، محمود علاء، عبد الله جمعة (محمد عبد الشافي).

في خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما.

في خط الهجوم: أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو، حميد أحداد (مروان حمدي).

نتيجة المباراة الماضية بين الفريقين

وحقق نادي الترجي التونسي فوزًا عريضًا على نادي الزمالك، في ملعب رادس بالعاصمة التونسية، بنتيجة 3/1، ليتوقف رصيد الزمالك عند نقطتين فقط.

موقف الفريقين في المجموعة

ويحتل نادي الترجي التونسي صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقاط بعد مرور ثلاث جولات، فيما يحتل نادي الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، خلف نادي مولودية الجزائر، وقبل فريف تونجيث السنغالي متصدر الترتيب.

تاريخ المواجهات يبتسم للزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي

عاجل