الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد
رياضة
مباراة ريال مدريد وأتالانتا
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 11:06 ص

ينتظر عشاق وجماهير الملكي الإسباني، موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا، في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021، حيث تسعى جماهير مدريد، إلى خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي، من البطولة الغائبة عن الخزائن منذ اللقب الأخير في عام 2018، على حساب ليفربول الإنجليزي.

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا

تنطلق مباراة ريال مدريد وأتالانتا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتالانتا

ومن المقرر، أن تُذاع مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا، عبر قناة بي إن سبورت “بريميوم”1، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، بسبب امتلاك الشبكة القطرية، لحقوق بث البطولة في المنطقة العربية.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام أتالانتا

ومن المتوقع، أن يبدأ الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، مباراة اليوم الثلاثاء أمام فريق أتالانتا الإيطالي، بالتشكيل على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: ناتشو، فاران، راموس، ميندي.

في خط الوسط: فالفيردي، توني كروس، لوكا مودريتش.

في خط الهجوم: فاسكيز، بنزيما، أسنيسيو.

نتيجة مباراة الذهاب

واستطاع نادي ريال مدريد الإسباني، أن يخطف فوزًا ثمينًا في مباراة الذهاب بإيطاليا، بهدف نظيف أحرزه اللاعب فيرلاند ميندي، فيما تُمني الجماهير النفس بحسم التأهل في إسبانيا اليوم.

وحقق النادي الملكي، فوزًا صعبًا في الوقت القاتل، في مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني، أمام منافسه إلتشي، الذي تقدم بهدف، قبل أن يخطف بنزيما الفوز للريال بهدفين.

أرقام مميزة تدعم كريم بنزيما قبل مواجهة أتالانتا

تابع مواقعنا