السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إبراهيم عبد الله يكشف حقيقة تلقي الزمالك دعمًا من قبل رجال الأعمال

الزمالك
رياضة
الزمالك
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 11:06 ص

رد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك، على شائعات تلقي النادي دعم الفترة الماضية من قبل بعض رجال الأعمال.

وكتب إبراهيم عبد الله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مع الاحترام للجميع مفيش أي من السادة رجال الأعمال مصرين أو غير مصرين ساعدوا أوساهموا ماليًا في نادي الزمالك بمليم من يوم 11/27 تاريخ استلام اللجنة المحترمة جدا إدارة النادي".

وواصل: "نادي الزمالك أكبر من أي أزمة ومش محتاج تبرعات نادي الزمالك محتاج اخلاص ابنائه فقط زي ما جماهيره مساندة  وداعمه للكيان في أي وقت وأي ظروف". 

وكانت اللجنة المؤقتة أوضحت مساء أمس، أن ما يتم تداوله في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول وجود 142 مليون جنيه في حسابات النادي بالبنوك خلال هذه الفترة غير صحيح.

ولفتت اللجنة إلى أن هذا المبلغ هو قيمة إيرادات وردت للنادي خلال الفترة الماضية، ومنذ تسلم اللجنة المسئولية، وتم إنفاقها على رواتب الموظفين والعمال وتجديد عقود اللاعبين وصرف جزء كبير من المستحقات المتأخرة للاعبي فريق الكرة الأول وباقي اللعبات بالنادي، بالإضافة إلى تسيير كل أمور النادي اليومية.

وأوضحت اللجنة أنه لا يوجد في حسابات النادي بالبنوك حاليا سوى مبلغ لا يتجاوز المليون جنيه، وذلك بعد رفع الحجز على أرصدة النادي في البنوك.

موسيماني يعقد محاضرة فنية أخيرة للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب

تابع مواقعنا