الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يعقد جلسة مطوّلة مع جهازه المعاون قبل مواجهة فيتا كلوب

موسيماني مع جهازه
رياضة
موسيماني مع جهازه المعاون
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 11:17 ص

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطوّلة مع جهازه المعاون؛ لبحث عدة تفاصيل فنية خاصة بمباراة فيتا كلوب.

وناقش موسيماني مع جهازه المعاون بعض الأمور الخاصة بالمنافس الكونغولي وأرضية الملعب ودرجة الحرارة، ومهام لاعبي الأهلي وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بمواجهة اليوم أمام الفريق الكونغولي.

ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب في الثالثة من عصر اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت الكونغو، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الفريق الأحمر  قبل مباراة اليوم ،المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب  صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط، بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى بـ7 نقاط ويأتي المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة فقط.

ووصلت بعثة الأهلي إلي الكونغو السبت الماضي على متن طائرة خاصة، لتوفير كل سبل الراحة للاعبين وتجنب الإجهاد، وحرص الجنوب افريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق على عقد عدة جلسات مع اللاعبين للتأكيد على أهمية الفوز بالنقاط الثلاث في مباراة اليوم وأن التعادل مع فيتا كلوب في القاهرة وضع الفريق الأحمر في موقف صعب لابد من تداركه بتحقيق الفوز في الكونغو، لإحياء فرص الأهلي في التأهل لربع النهائي.

موسيماني يعقد محاضرة فنية أخيرة للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب

تابع مواقعنا