رئيس التحرير
محمود المملوك

تفوق كاسح للزمالك على الأندية التونسية

الزمالك والترجي التونسي
الزمالك والترجي التونسي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الترجي الرياضي التونسي، في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهد تاريخ مواجهات الزمالك أمام الأندية التونسية تفوقا كبيرا للفارس الأبيض، حيث لعب الزمالك 30 مباراة أمام الفرق التونسية في البطولات الإفريقية.

وفاز الزمالك في 15 مباراة، بينما تلقى الخسارة في 8 مباريات، وتعادل مع الأندية التونسية في 7 مباريات، ونجح الأبيض في تسجيل 44 هدفا، بينما تلقت شباك الفريق 37 هدفا.

تاريخ مواجهات الزمالك أمام الترجي

لعب الزمالك أمام الترجي التونسي في 10 مناسبات على مستوى البطولات الإفريقية، حيث فاز الأبيض في 4 مباريات وفاز الترجي في 3 مباريات وتعادل الفريقان في 3 مباريات، سجل الزمالك 13 هدفاً، بينما سجل لاعبو الترجي 12 هدفاً.

تاريخ مواجهات الزمالك أمام الإفريقي

واجه فريق الزمالك نظيره الأفريقي في 6 مباريات، نجح الأبيض في الفوز بثلاث مواجهات وتلقى الخسارة في مثلها.

تاريخ مواجهات الزمالك أمام النجم الساحلي

التقى فريق الزمالك مع نظيره النجم الساحلي التونسي في 8 مباريات، حيث شهد تاريخ مواجهات الفريقين توازنا في النتائج، بعد فوز الزمالك في 3 مباريات، وفوز النجم في 3 مباريات وتعادل الفريقين في مباراتين.

تاريخ مواجهات الزمالك أمام الصفاقسي

تفوق كاسح للزمالك في تاريخ مواجهاته أمام الصفاقسي التونسي، حيث لعب الفريقان 6 مباريات، فاز الزمالك في 4 مواجهات، وتعادل الفريقان في مباراة، وفاز الصفاقسي في لقاء وحيد.

في مباراة وحيدة.. ذاكرة سيئة للحكم "نجامبو" مع الزمالك قبل مواجهة الترجي

عاجل