الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عبد الروؤف: الزمالك قادر على حسم موقعة الترجي التونسي

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 12:38 م

قال أحمد عبد الروؤف، لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، إن الزمالك قادر على حسم مواجهة الترجي التونسي الليلة، خاصة في ظل امتلاك الفريق لأكثر من لاعب يصنع الفارق.

وأضاف أحمد عبد الروؤف، خلال تصريحات تليفزيونية له، كارتيرون قرر تولي الزمالك في توقيت صعب، وهذا يدل على أنه سيخوض اللقاء بتحدٍّ جديد لإثبات نفسه أمام جماهير الأبيض.

وواصل: "الزمالك سيخوض لقاء وحيدًا خلال ذلك الشهر، وهذا ما يعطي المدرب أريحية في التعامل الفترة المقبلة من أجل تصحيح أخطاء الماضي بشكل أفضل.

وعدّد عبد الروؤف من مزايا الفرنسي كارتيرون قائلا: هو مدرب ذكي جدًّا ويعرف أن يدير اللقاء بشكل جيد، وهو قاد رعلى حسم المباراة، بعدما خاض مران الفريق الأول الفترة الماضية عالج بعض الأخطاء بشكل سريع".  

ورأى أحمد عبد الروؤف أن أسامة فيصل هو الأقرب لقيادة هجوم الأبيض خلال موقعة الليلة، في ظل غياب مروان حمدي تحت كلا من أشرف بن شرقي وأحمد سيد "زيزو"، على أن يحرس المرمي محمود "جنش" ويكون أمام محمود علاء ومحمود الونش"، وعبد الله جمعة وأحمد عيد.

وطالب مدرب الزمالك الأسبق من محمود الونش" التركيز جيدًا على لاعب الترجي عبد الباسط، نظرا لما يمتلكه من قدرات أمام  مرمي الخصم.

وعن أبرز مشاكل فريق الترجي، قال أحمد عد الرؤوف الفريق التونسى يعاني في المنطقة الدفاعية، وكذلك الناحية الشمال لديه بطء شديد.

وفي منطقة وسط الملعب، يعتمد الترجي على استحواذ الكرة، وعلى لاعبي خط وسط الزمالك إيقاف ذلك من أجل السيطرة على وسط الميدان.
 

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي في التاسعة مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تأثير سلبي لـ"فينالدوم" في حالة انضمامه لنادي برشلونة
 

تابع مواقعنا