الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يقرر صرف 20 ألف جنيه دعمًا لجميع أندية الكرة النسائية بالقسم الأول

اتحاد الكرة
رياضة
اتحاد الكرة
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 12:47 م

قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، صرف مبلغ 20 ألف جنيه كدعم ، لجميع أندية الكرة النسائية بالقسم الأول.

وكان قد أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خطابًا إلى اتحاد الكرة، يطلب فيه ضرورة سرعة إعادة تشكيل منتخبات الكرة النسائية، وإرسال التشكيل إلى الاتحاد الإفريقي، والاشتراك في مسابقاته، حتى يتم إرسال الدعم الخاص به وهو 500 ألف دولار.

وحذر "فيفا" اتحاد الكرة بأنه في حالة عدم مشاركة المنتخبات في البطولات الإفريقية سيتم منع الدعم فورًا.

ومن المقرر أن يقوم أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، بعقد اجتماع عاجل، وذلك لإعادة تشكيل المنتخبات النسائية فورًا.
وتدرس أميرة مصطفى، رئيس لجنة الكرة النسائية باتحاد الكرة، تقديم استقالتها من إدارة اللجنة، وذلك لعدم وجود صلاحيات واضحة لها حتى الآن، بالإضافة لعدم وجود مرتبات للجنة.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة، إن اللجنة تحصل فقط على مكافأة أو بدل مراقبة المباريات وهو 400 جنيه فقط، في المباراة الواحدة، وهو ما تراه أميرة مصطفى قليلًا جدًا، مؤكدًا أنها حتى الآن لم تتقاضَ أي مرتبات من يوم صدور قرار التعيين حتى الآن.

وتعد أميرة مصطفى، لاعبة سابقة بأول منتخب كرة قدم نسائي في مصر وشاركت في البطولة العربية سنة 1997 ومباراتي تأهل مصر لأول مرة لكأس الأمم الإفريقية عام 1998، وحاصلة على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية وتعمل حاليًا مديرًا إداريًا بمدارس التربية الحديثة.

 

مجاهد يبحث عن حل لأزمة مباراة الجونة ومركز شباب أجا في الكرة النسائية

تابع مواقعنا