الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان يهنيء "ميسي" بعد معادلته رقم تشافي كأكثر اللاعبين ارتداءًا لقميص برشلونة

رونالد كومان وليونيل
رياضة
رونالد كومان وليونيل ميسي
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 12:55 م

احتفل الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة، بالرقم القياسي الذي حققه قائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما وصل إلى المباراة رقم 767 بقميص البلوجرانا.

واستطاع “ميسي” الوصول إلى رقم قياسي جديد، خلال مباراة فريقه أمس الاثنين، أمام فريق هويسكا بالدوري الإسباني، بعدما وصل للمشاركة رقم 767 مع فريق برشلونة في جميع المسابقات، معادلًا نجم الفريق السابق تشافي هيرنانديز.

وهنأ “كومان” النجم الأرجنتيني بهذا الإنجاز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: “معادلة الإنجاز المذهل لتشافي بأكبر عدد من الظهورات مع برشلونة في كل العصور: تهانينا يا ليو!”.

من جانبه، حرص خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الجديد، على تهنئة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البارسا، بمناسبة تحطيمه لرقم قياسي جديد في مسيرته الكروية.

وقال لابورتا في تصريحات صحفية: “اليوم ميسي يكمل 767 مباراة مع برشلونة، كما تشافي.. دائمًا فخر وشجاعة وقوة.. تهانينًا ليو! من أجل المزيد والمزيد”.

وقاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه لتحقيق الفوز على هويسكا، بأربعة أهداف لهدف، في مباراة أمس الاثنين، بعدما أحرز هدفين في المباراة، ليصل الفريق الكتالوني إلى النقطة رقم 59 بفارق 4 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

ليلة تاريخية لـ"ميسي".. برشلونة يضرب هويسكا برباعية في الدوري الإسباني

تابع مواقعنا