السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 أزمات بحياة أحمد زاهر.. آية قرآنية أعادته للحق بعدما فكر في التخلص من ابنته ليلى (فيديو)

أحمد زاهر- أرشيفية
فن
أحمد زاهر- أرشيفية
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 01:21 م

كثيرًا ما يمر نجوم الفن والمشاهير بأوقات صعبة، لا يعرف أحد عنها شيئًا سوى المقربين فقط، ومن هؤلاء النجوم أحمد زاهر الذي تألق مؤخرًا في العديد من الأعمال الفنية سواء في الدراما التليفزيونية أو السينما.

 

لكن مشوار أحمد زاهر ونجاحه الفني كانت به العديد من المحطات الصعبة على المستوى الشخصي، وهو ما كشف عنها في لقاءات تليفزيونية مختلفة، تحدث خلالها عما تعرض له في حياته في جرأة شديدة منه.

 

ويسرد "القاهرة 24"، أبرز 4 أزمات مرت في حياة أحمد زاهر، حسبما رواها بنفسه في برامج تليفزيونية.

 

لم يكن يعرف والده

 

حكى زاهر عن أنه في فترة طفولته لم يكن يعرف والده، حيث انفصل والده عن والدته بعد زواج استمر فقط مدة 3 أشهر، وقال زاهر: عندما ولدت كنت أعيش مع والدتي وجدتي، لدرجة أنني اعتقدت أن زوج خالتي هو والدي.

 

وأشار زاهر إلى أن ظروف والدته لم تكن على ما يرام، وكانت تعمل طبيبة وذهب معها في بعثة إلى نيجيريا، وكان عمره وقتها 4 سنوات، وكانت ظروف الحياة هناك صعبة للغاية، وقضى هناك عامين حتى عاد إلى مصر.

 

وأوضح أحمد زاهر أنه لم يقابل والده سوى عندما أصبح عمره 6 سنوات،   

اجهاض زوجته

 

فكر أحمد زاهر في إجهاض زوجته عندما كانت حاملا في ابنته ليلى، إذ قال في برنامج "بصراحة مع" رفقة زميلته وصديقته مي عمر، إنه وزوجته بعدما أنجبا ملك عقدا العزم على عدم الإنجاب مرة ثانية واتخذا احتياطاتهما اللازمة، لكن فوجئ بأن زوجته حامل، وكان في هذا الوقت لا يعمل كثيرًا لأنه كان حريصًا على اختيار أدواره، لذا لم يكن يعرف كيف سيتكفل بمصاريف المولود الجديد، وفكر في الإجهاض، وهو الأمر الذي رفضته زوجته تماما.

 

وعاد زاهر إلى صوابه وأبعد فكرة الاجهاض عن ذهنه، بعدما تلقى اتصالا هاتفيا من والدته أخبرته فيه بأنها رأت في المنام هاتفا يناديها بالآية القرأنية (وَلَا تَقْتُلُوا أَوْلَادَكُمْ خَشْيَةَ إِمْلَاقٍ نَّحْنُ نَرْزُقُهُمْ وَإِيَّاكُمْ إِنَّ قَتْلَهُمْ كَانَ خِطْئًا كَبِيرًا) – سورة الإسراء- وشعر زاهر برعشة بعد سماع هذه الآية، فصرف النظر عن الفكرة التي راودته وقال: "سيبتها على الله".

ولادة ابنته ليلى

 

وفي البرنامج نفسه كشف زاهر أزمة جديدة ولحظات صعبة مر بها أثناء ولادة ابنته ليلى، إذ كانت لا تنطق لحظة ولادتها وكان لونها "أزرق"، فشعر بأن الله أخذ عطيته وحرمه منها، واستعاد كل اللحظات التي فكر فيها بالتخلص منها، ولم تستطع أن تنطق بأي صوت سوى بعد دقيقتين، ويحكي زاهر عن هذه اللحظة: دقيقتان مرت علي وكأنهما عامان واستغفرت الله كثيرا على ما فكرت به.. وبكيت بشدة بعدما أصدرتْ صوتًا وتيقنت من أنها على قيد الحياة.

 

سنوات المرض

 

من أصعب السنوات التي مرت على أحمد زاهر، تأتي فترة مرضه، حيث كان يعاني من فيروس نادر أصاب الغدة الدرقية وزاد وزنه بشكل كبير، وتغيرت ملامحه ومر بفترة اكتئاب شديدة.

وحول ذلك قال زاهر في لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس في "صاحبة السعادة" إنه شعر بدنو أجله، لذا فكر في تطليق زوجته التي كانت صغيرة وقتها وعمرها 21 عاما فقط، وأراد لها أن تستريح من التعب معه.

وأكد زاهر أن زوجته وقفت بجانبه بشدة وساندته في أزمته المرضية والنفسية حتى استعاد حياته من جديد.

 

كواليس أحمد زاهر وحسين فهمي وصلاح عبد الله في الاحتفال بـ"فارس" (صور)

تابع مواقعنا