الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بنسبة نجاح 95%.. تعليم الإسكندرية تعلن نتائج الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل

تعليم الإسكندرية
محافظات
تعليم الإسكندرية
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 01:36 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم فى محافظة الإسكندرية، برئاسة الدكتورمحمد سعد محمد، وكيل أول الوزارة، مدير المديرية، نتائج مراحل التعليم الأساسي اعتبارًا من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي بنسبة نجاح بلغت 95%.


وقال مدير مديرية التربية والتعليم، ‘ن جميع النتائج أصبحت متاحة بالمدارس والإدارات التعليمية المختلفة، لافتًا إلى أن الطالب يمكنه الحصول على نتيجته من داخل المدرسة.


وأضاف سعد في تصريحات  لـ"القاهرة 24"، إن نسب النجاح مرتفعة جداً وبلغت 95% ووصلت إلى 99% فى بعض المدارس، لافتًا إلى أنه لم يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية حتى الآن وسيتم إعلانها فور اعتمادها من اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية.


ولفت وكيل وزارة التربية والتعليم إلى عدم وصول نتيجة الصف الأول والصف الثاني الثانوي حتى الآن وأنه فى انتظار وصولها لإعلانها بصورة رسمية على الطلاب من خلال الطرق الرسمية.


وأوضح أن الدراسة منتظمة فى جميع المدارس بصورة طبيعية وأن نسب الحضور متفاوتة بسبب رفع الغياب عن المدارس، بعد توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتنفيذاً لقرار الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، بأن يكون لكل طالب الحرية فى الحضور من عدمه، موضحًا أنه تم مد الفترة الخاصة بتقديم أولياء الأمور إقرارات عدم الحضور حتى الخميس المقبل.
 

تفاصيل أول منصة افتراضية للتوظيف لعام 2021 (فيديو)

تابع مواقعنا