الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تأمر بضبط عامل أنهى حياة والده بـ 6 طعنات في الشرقية

أمر بالقبض
محافظات
أمر بالقبض
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 01:38 م

أصدرت نيابة منيا القمح العامة بالشرقية، برئاسة المستشار أحمد أبو زيد، وإشراف المستشار الدكتور محمد الجمل، أمرًا بسرعة ضبط وإحضار عامل؛ على خلفية اتهامه بقتل والده بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد بسبب خلافات بينهما حول الميراث بعزبة "النقطة" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار المديرية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ للمقدم محمود مرسي، مأمور مركز شرطة منيا القمح، بوصول المدعو "ربيع السيد" 65 سنة، مُقيم بعزبة "النقطة" التابعة لدائرة المركز، إلى مستشفى "منيا القمح" المركزي، جثةً هامدة متأثرًا بعدة طعنات تلقاها بأنحاء متفرقة في الرقبة والصدر.

وتوصلت التحريات الأولية لرجال المباحث الجنائية، برئاسة الرائد محمد فؤاد، رئيس مباحث منيا القمح، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليه، ويُدعى "محمود" 35 سنة، عامل؛ إثر نشوب مشادة بينهما بسبب خلافات حول الميراث، انتهت باستلال المتهم سكينًا طعن به والده ست طعنات في الرقبة والصدر وأنهى حياته ولاذ بالفرار.

وأفادت التحريات، بأن المجني عليه لديه 6 فتيات ونجله "المتهم"، حيث اشترى الأب منزلًا للمتهم وتحمل تكاليف نفقات زواجه، فضلًا عن منح الابن قطعة أرض، إلا أن الأخير باع الأرض وجزء من المنزل منذ فترة، وفور علم الأب قرر تقسيم الأرض بينه وبين شقيقاته ومنح ملكية الأرض لأبناء نجله حتى لا يبيعها، ما تسبب في المشادة التي انتهت بمقتل الأب على يد نجله.

جرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب لجنة من الطب الشرعي للتشريح وبيان سبب الوفاة، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.

 

الحبس 3 سنوات لـ5 موظفين بتهمة الانضمام لجماعة الإخوان في الشرقية

تابع مواقعنا