الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة غاضبة من دينا فؤاد للحاسدين: "بصوا على اللي خسرناه يمكن تتقوا الله"

دينا فؤاد
فن
دينا فؤاد
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 02:14 م

وجهت الممثلة دينا فؤاد، رسالة تبدو فيها غاضبة بشدة من الحاسدين، دون تحديد هل هي رسالة شخصية أم إلى من يحسد الفنانين بشكل عام.

وكتبت دينا فؤاد عبر حسابها بـ"انستجرام": "معلش يا جماعة وانتو بتحسدوا على الصور، والخروج والنجاح، والسفر والشغل، واللمة، والحب، ابقوا خدوا بصة كده على خيبتنا، وانهزامنا، والسواد اللي حوالين عنينا، والدكاترة، والإرهاق والحاجات اللي خسرناها وبنخسرها، يمكن تتقوا الله وتفهموا إن ربنا بيقسم بينا كلنا الحياة بكل عدل".

 

 

ومن ناحية أخرى تشارك دينا فؤاد، في مسلسل "اللي مالوش كبير" مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتظهر من خلاله فى شخصية "قدرية" فتاة بنت بلد تحب زوجها وتدافع عنه.

 

وسبق وأعربت دينا فؤاد، عن سعادتها بالعمل مع النجمة ياسمين عبد العزيز معتبرة إياها نجمة سينما وتلفزيون في آن واحد، وأكدت أن العمل مع نجمة بحجم ياسمين عبد العزيز شىء ممتع، خصوصا أنها تضيف روح البهجة والسعادة فى الكواليس، موضحة أن ياسمين عبد العزيز نجمة تسير بخطى واثقة في مشوارها الفنى، ودائما ما تحرز أهدافا في كل عمل تقدمه.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل "اللى مالوش كبير" في رمضان 2021، ويشارك في بطولته أحمد العوضى وخالد الصاوى ومحمود حافظ ودنيا عبد العزيز وأحمد عبد الله محمود وأحمد سعيد عبد الغنى وإيمان السيد وبدرية طلبة وعايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجى.

وكانت دينا فؤاد، قد حققت نجاحًا كبيرًا، من خلال مسلسل "جمال الحريم"، وتصدرت ترند موقع "تويتر" 4 مرات طوال عرض العمل، حيث نجحت دينا فؤاد، فى تقديم شخصية "حنان" ببراعة شديدة، واتقان كبير، وابدعت فى الدور رغم صعوبته.

وجه القمر دينا فؤاد تداعب ابنة المخرج مصطفى فكري وتعلق: "خطفت قلبي أول ما شفتها" 

 

تابع مواقعنا