الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود الخطيب يتواصل مع سيد عبد الحفيظ للاطمئنان على حالة اللاعبين والطقس

محمود الخطيب
رياضة
محمود الخطيب
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 02:10 م

أجرى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اتصالا هاتفيا بسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، للاطمئنان على حالة اللاعبين والطقس السئ قبل مواجهة فيتا كلوب، بدوري أبطال إفريقيا.

وشهد مدينة كينشاسا عاصمة الكونغو، سقوط أمطار غزيرة، والتي ستقام بها مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، بعد قليل.

ويسعى الأهلي إلى فض الاشتباك في المجموعة الأولى من خلال تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، والمضي قدما في رحلة الدفاع عن لقب بطولته المفضلة دوري أبطال إفريقيا، وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 9 ألقاب.

ويواجه الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في الساعة الثالثة مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما بالكونغو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الفريق الأحمر قبل مباراة اليوم، المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط متأخرًا بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط، بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى بـ7 نقاط ويأتي المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة فقط.

ووصلت بعثة الأهلي إلى الكونغو السبت الماضي على متن طائرة خاصة، لتوفير كل سبل الراحة للاعبين وتجنب الإجهاد، وحرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، على عقد عدة جلسات مع اللاعبين للتأكيد على أهمية الفوز بالنقاط الثلاث في مباراة اليوم، وأن التعادل مع فيتا كلوب في القاهرة وضع الفريق الأحمر في موقف صعب لابد من تداركه بتحقيق الفوز في الكونغو، لإحياء فرص الأهلي في التأهل لربع النهائي.

أمطار غزيرة تسقط على ملعب مباراة الأهلي وفيتا كلوب (صورة)

تابع مواقعنا