رئيس التحرير
محمود المملوك

سيميوني قبل مواجهة تشيلسي: ليس لديهم نقاط ضعف.. وجواو فيلكس أساسي غدًا

سيميوني
سيميوني

تحدث الأرجنتيني، دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره تشيلسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على نظيره تشيلسي، غداً الأربعاء 17 مارس 2021 - الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في إطار منافسات إياب دور الــ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: " نحن نواجه فريقًا يؤدي بشكل جيد للغاية ولم يخسروا مع المدرب الجديد ، ويشعرون بالقوة في ملعبهم ، ولديهم  ديناميكية جيدة وغدًا سيكون لدينا نتيجة واحدة فقط وهي الفوز".

وتابع:" أعتقد اليوم أنه ليس لديهم نقاط ضعف، الشيء الوحيد هو أنهم لا يعرفون ما يمكن أن يحدث من وجهة نظر سلبية، لم تكن لديهم نتيجة سلبية حتى الآن، وسيكون هذا تسائلاً حتى يحدث".
وبسؤاله ماذا تطلب من اللاعبين في هذه المباراة؟ قال:" الفوز والبحث عن كل الأدوات التي تمكننا من إيجاد هذا الهدف، هذا هو الهدف الوحيد الذي لدينا لمباراة الغد، أعرف ما نريده بالضبط من المباراة غدًا وهو الفوز".

وحول تغييره نظام اللعب غداً:" لقد عملنا على نظامين وهما 442و 352،  لمعرفة أيهما نراه الأنسب للمباراة، الهدف هو أن نأخذ تشيلسي إلى المكان الذي نريد، لكننا لا نعرف كيف يخططون للمباراة، نحن واضحون بشأن ما نريد من المباراة وهو الفوز".

وبخصوص عدم تسجيل سواريز هدفاً بعيداً عن أرضه لسنوات ؟ قال:" ربما يكون غدًا هو الوقت المناسب لقطع الخط الذي تتحدث عنه ، غداً يمكن أن يكون يوماً جميلاً ".

وعن جواو فيليكس:" جواو لاعب مهم للغاية كما قلنا آلاف المرات ، لقد بدأ بداية رائعة للموسم حيث قدم الكثير من الجودة للهجوم ، نحن بحاجة لذلك اللاعب ، كل اللاعبين يمرون بمراحل مختلفة خاصة عندما يكونون صغارًا".

وواصل :" آمل أن يواصل التطور جواو لأن هذا هو كل ما تدور حوله الحياة في سن 21 عامًا ، ويمتلك الموهبة والإرادة للوصول للمكان الذي يطمح إليه".

وأتم:" جواو فيليكس سيبدأ بشكل أساسي غداً".

 

سيميوني: مباراة بلباو كانت مهمة للغاية