الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاح العرض بالإسكندرية.. أوركسترا الوتريات بقيادة روسيلا في مسرح الجمهورية

المايسترو روسيلا
ثقافة
المايسترو روسيلا سمير
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 04:14 م

تقدم فرقة أوبرا القاهرة تحت إشراف مديرها الفني الدكتورة إيمان مصطفى، بمشاركة عازف البيانو جريج مارتن ، كورال أوبرا القاهرة وأوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية، بقيادة المايسترو المصرية روسيلا سمير، حفلين من إخراج هشام الطلي، وذلك فى الثامنة مساء الخميس والجمعة 18 ، 19 مارس على مسرح الجمهورية.

جاء هذا بعد نجاح العرض بالاسكندرية وبناء على طلب الجمهور.

 

يتضمن البرنامج مختارات من أشهر أغانى ديزنى العالمية ويصاحبها تابلوهات للباليه تصميم محمد حامد منها فروزن، هيلفاير، انستازيا، علاء الدين، ماري بوبنز، هرقل، مولان، الجميلة والوحش، تانجلد، إلى جانب مقتطفات وثنائيات من أهم الأوبرات الكلاسيكية ومختارات من المسرحيات الغنائية.. أداء إيمان مصطفى، وليد كريم، منى رفلة، عمرو مدحت، عماد عادل، أسامة طنطاوي، محمد البحيري، تامر توفيق، إلهامى أمين، جولي فيظي، برهان الدين فاروق، جيهان فايد، إنجي محسن، عزت غانم، سلمي الجبالي، نورستا المرغني، إبراهيم ناجي، داليا فاروق، أسامة علي، جاكلين رفيق.

يذكر أن فرقة أوبرا القاهرة تكونت رسميا عام 1964 وقدمت العديد من أشهر الأوبرات العالمية، ويضم الريبرتوار الخاص بها أكثر من 32 رواية أوبرالية شهيرة، كما شارك أعضاءها في عروض ضخمة على أكبر مسارح العالم ونجحت في تكوين قاعد جماهيرية تهتم بالغناء الأوبرالى باعتباره أحد أرقى أشكال الفنون.

 

 

تابع مواقعنا