الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رصد 110 ملايين جنيه لإقامة كورنيش بمدينتي قنا ونقادة

محافظ قنا
محافظات
محافظ قنا
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 04:17 م

ناقش اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، الخطوات المطلوبة لإنشاء كورنيش على النيل بغرب قنا ونقادة، كمتنفس للمواطنين بهما، وذلك بحضور حازم عمر نائب المحافظ و الدكتور ياسر رسلان مدير معهد بحوث النيل التابع للمركز القومي لبحوث المياه والوفد المرافق له، في إطار حرص المحافظة على إقامة مقاصد و مزارات ترفيهية جديدة للمواطنين.


وقال الداودي خلال اللقاء، إنه جرى رصد  110 ملايين جنيه لإنشاء كورنيش موازي بغرب مدينة قنا وآخر بمدينة نقادة بمثابة متنفس لأهل المدينتين والوافدين عليهما، مؤكدا حرص المحافظة علي تطوير كافة الحدائق والمتنزهات العامة من أجل  توفير بيئة تساعد المواطنين على الاستجمام وقضاء أوقات فراغهم بشكل يلقى استحسانهم.


وأشار محافظ قنا إلى أن العمل يسير على قدم وساق لتطوير وتجميل مختلف  ميادين مدينة قنا التي شهدت مؤخرا نقلة نوعية نظرا لزراعتها  بأنواع مختلف من الورود كما جرى طلاء واجهات الكباري لإضفاء المظهر الحضاري والجمالي عليها.
 

وفي سياق متصل، أجرى مدير معهد بحوث النيل والوفد المرافق له زيارة ميدانية على أرض الواقع للموقعين المقترحين لتعجيل عمل الدراسة النهائية للمشروعين بما يحافظ علي مجرى النيل، طبقا لمعايير البيئة والري.

ارتفاع عدد حالات تعافي كورونا بمستشفى قفط التعليمي لـ172 (صور)

تابع مواقعنا