الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنزاجي قبل مواجهة بايرن ميونخ: علينا تقديم أداء مهم ضد بطل أوروبا والعالم

سيموني إنزاجي
رياضة
سيموني إنزاجي
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 04:40 م

تحدث الإيطالي، سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق لاتسيو، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق بايرن ميونيخ في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحل لاتسيو ضيفاً على نظيره بايرن ميونيخ، غداً الأربعاء 17 مارس 2021 - الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "أليانز أرينا"، في إطار منافسات إياب دور الــ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وقال إنزاجي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: "نحن نعلم مدي صعوبة عملنا في السنوات الأخيرة للعب، تحديت مثل ليلة الغد في مثل هذه الملاعب المرموقة وضد فرق رائعة، سنذهب إلي هناك للعب المباراة بأفضل طريقة ممكنة، لأننا لم نخسر أبداً، قبل لقاء بايرن ميونيخ في الذهاب ومساء الغد أيضاً، نريد تقيد سباقاً كبيراً".

وتابع:" علينا تقديم أداء مهم ضد بطل أوروبا والعالم، الذي تمكن من لعب مباريات مهمة للغاية في السنوات الأخيرة، ويجب أن يكون لدينا سباق كبير وعدواني، وتصميم لأننا نلعب أيضاً في ملعبهم، إنهم أقوياء للغاية، ويستحقون الفوز بكل هذه الألقاب السنوات الأخيرة".

وواصل حديثه:" علينا أن نذهب ونلعب مباراة مهمة ففي دوري الأبطال خضنا ثلاث مباريات خارج أرضنا ضد دورتموند وبروج وزينيت، جمعنا خلالها ثلاثة تعادلات، لكننا بالتأكيد نستحق لمزيد، وغداً سنواجه العديد من الصعوبات، لكننا سنفعل شيء ما، وسنذهب إلي مباراتنا بكل قوة".

وبسؤاله ما أهمية مشاركة لاتسيو بشكل معتاد وليس مشاركة استثنائية؟ قال :"يجب أن يتم ذلك بشكل متكرر أكثر، فلقد غاب الفريق للعديد من السنوات، وأنا اتفق مع في حقيقة أنه يتعين علينا دائماً اللعب بهذه البطولة باستمرار، ونحن نعلم أن لذلك ليس سهلاً، هناك خمس فرق بالإضافة لأتلانتا، تتنافس على هذه المقاعد ولكننا نريد أن نعطي الاستمرارية".


وأتم:" يجب أن نستمتع بهذه الليلة مثل ليلة الغد على أكمل وجه، أتمني أن يحدث ذلك مرة أخري، كلنا طموحون وطريقنا في دوري الأبطال كان جيداً للغاية، كان هدفنا العودة للدور الثاني، بعد عشرين عاماً وفعلنا ذلك، في مباراة الذهاب تعرقل طريقنا ولكننا سنلعب بأفضل طريقة ممكنة".

إنزاجي: مباراة بايرن ميونخ تتويج لرحلة بدأت قبل خمس سنوات.. وليفاندوفسكي أفضل مهاجم في العالم

تابع مواقعنا