الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوتشيتينو يعلق على حادثة دي ماريا وماركينيوس

بوتشيتينو
رياضة
بوتشيتينو
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 05:07 م

تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق ليل، غداً الأربعاء، على ملعب "بارك دي برانس"، في إطار منافسات دور الــ16 من مسابقة كأس فرنسا.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة:" المباراه ستكون صعبة، ليل فريق قوي وهم يلعبون بشكل جيّد، لكن نحن سنحاول التعويض بعد الهزيمة من نانت، ولكنها ستكون مباراة صعبة الفريق تدرب بشكل جيد خاصة بعد كافة الضغوط التي حصلت".

وتابع: "هذا الأسبوع مهم للجميع مسؤوليتنا هي تحقيق النتائج والفوز واللعب بأفضل طريقة ممكنة، لكننا سنرى ما سيكون الجزء الحاسم من هذه المباراة".

وعن تطورات إصابة نيمار قال: "نيمار إنه يتحسن يومًا بعد يوم لقد مرت 4 أسابيع بالفعل على إصابته، والشيء المهم هو أنه أفضل كان الهدف أن يكون هناك أمام برشلونة ضد ليون سنرى إذا كان مستعدًا، اذا كان مستعداً بالفعل سيكون ذلك جيدا للفريق بأكمله".

وبخصوص حادثة سرقة منزل دي ماريا وماركينيوس قال:" كل اللاعبين تأثروا إنها مجموعة متحدة للغاية ، عاشت المجموعة الأمر كما لو أن الحادثة حصلت للجميع ، ربما كان بإمكاننا الفوز في نانت لو أن الحادثه لم تحصل ، نحن إيجابيون ونأمل أن يكون الجميع كذلك".

وواصل حديثه:" الشيء الأكثر أهمية في ظل هذه الظروف أن نلعب كفريق قوي وان نظهر مدى تعاملنا مع هذه المباراه ، ليل قوي جدًا ويلعب بشكل جيد و هو الأفضل في فرنسا ، الواقع هو ما هو عليه ، سنحسّن ما يمكننا فعله بشكل أفضل".
وأضاف بوتشيتينو:" بعد شهرين ونصف و مع إصابة أكثر من 10 لاعبين بكورونا ، نحن نحاول التكيف ، بالإضافة إلى العواقب الرياضية الإضافية ، الأهم مما حصل أن انخيل بخير وماركينيوس بخير ، ولكن قبل كل ذلك العائلات بخير".

وأردف:" لا يوجد طاقم فني مر بما مررنا به ، انه شيء جديد ولكن عليك أن تتعايش معه ، حتى علماء الأوبئة لم يعرفوا عواقب فيروس كورونا".

وأتم بوتشيتينو:" الوضع جنوني خلال الفترة الأخيرة، ولكن رغم كل ذلك تمكنا من التأهل أمام برشلونة".

 

إحالة 7 أشخاص للمحكمة الجنائية بتهمة سرقة لاعبي باريس سان جيرمان

إغلاق مركز تدريبات سان جيرمان بسبب تفشي كورونا في الفريق

تابع مواقعنا