الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرارات عاجلة من رئيس جامعة قناة السويس بعد تسريب مكالمة عاطفية لمدرس بكلية الآداب

جامعة قناة السويس
محافظات
جامعة قناة السويس
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 06:52 م

أصدر الدكتور أحمد ذكي رئيس جامعة قناة السويس قرارا عاجلاً بعزل أستاذ جامعي بكلية الآداب جامعة قناة السويس من منصبه ومنعه من التدريس نهائيا، بعد واقعه تسريب مكالمات بينه وبين إحدى الطالبات يحاول استغلالها جنسياً وإقناعها بزيارة مسكنه الخاص "شقته".

وأكد أنه استقبل شكوى الطالبة والتقى بها في مكتبه وأمر بتشكيل لجنة لفحص الشكوى وانعقاد مجلس القسم التابع له المدرس ومجلس الكلية لاتخاذ القرار اللازم حياله، قائلاً: “أنا اخدت حق البنت وحق الكلية وحق الجامعة كلها”.

وأضاف زكي: "القرارات شملت عدم التدريس نهائياً وعزله من منصبه القيادي في الكلية ومنع توليه أي مناصب قيادية في المستقبل حال عودته للعمل مرة أخرى، مؤكدا أنه أصدر هذه القرار تجاه شخص مخطئ ومتجاوز في حق نفسه وحق أبنائنا الطلاب وستستمر التحقيقات لحين الفصل في الأمر كلياً".

وأكد رئيس جامعة قناة السويس أن الجامعة لن تسمح بالمساس بكرامة أي طالب أو طالبة داخل الجامعة أو خارجها، وأن حماية الطلاب هو أول اهتماماته خاصة الطلبة المغتربين المقيمين بالمدن الجامعية.

وكانت قد انتشرت مكالمة مسربة لمدرس بكلية الآداب جامعة قناة السويس بينه وبين طالبة حاول استغلالها جنسياً وإقناعها بزيارته داخل شقته.

تشاجر مع والدته فانتحر.. تفاصيل العثورعلى جثة طفل مخنوقا داخل غرفته بالإسماعيلية

تابع مواقعنا