رئيس التحرير
محمود المملوك

تعادل الإسماعيلي وطلائع الجيش إيجابيًا في الدوري

القاهرة 24

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين طلائع الجيش والإسماعيلي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. وحل الإسماعيلي ضيفا على نظيره طلائع الجيش على ملعب استاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر بالدوري المصري الممتاز.

بدأ اللقاء بسيطرة من الإسماعيلي ومحاولات للتقدم وإحراز هدف مبكر، وفي الدقيقة 14 تقدم التونسي فخر الدين بن يوسف للإسماعيلي، بعد تمريرة من شكري نجيب أودعها المهاجم التونسي شباك محمد بسام حارس طلائع الجيش.

وتعادل طلائع الجيش في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول عن طريق عمرو جمال من ركلة حرة أودعها ببراعة شديدة في شباك محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي.

وحاول كلا الفريقين خطف التقدم قبل نهاية الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني، حاول كلاً الفريقين السيطرة على أحداث المباراة وسط استحواذ ملحوظ للإسماعيلي، وعدد كبير من الفرص المهدرة.

أدار اللقاء تحكيميًا كلًا من: جهاد جريشة حكمًا للساحة، ويوسف البساطي ووائل شعبان حكام مساعدين، وفرج سعد حكمًا رابعًا، ونادر قمر الدولة حكم فيديو، واحمد حمدي حكم فيديو مساعد.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 14 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما ارتفع رصيد الإسماعيلي الى 11 نقطة في المركز قبل الأخير.

لاعبون ارتدوا قميص الإسماعيلي وطلائع الجيش قبل لقاء اليوم

عاجل