رئيس التحرير
محمود المملوك

الشوط الأول.. الزمالك يتعادل سلبيًا أمام الترجي التونسي

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والترجي التونسي، بالتعادل السلبي، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يحاول خطف الثلاث نقاط، ويسعى الزمالك في خطف أول فوز في دوري مجموعات الأبطال، بينما يأمل فريق الترجي في الحصول على النقاط الثلاث من أنياب الفريق الأبيض.

في الدقيقة 4، تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للترجي عن طريق عبدالرؤوف بن غيث، بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة إلى خارج حدود الملعب ركلة مرمى لصالح الزمالك.

محاولة هجومية من فريق الزمالك من الجبهة اليمنى، بعد عرضية أرضية عن طريق أحمد عيد، إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

وهاجم فريق الترجي نظيره الزمالك، عن طريق حمدو الهوني على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، تمكن الحارس محمود جنش من قرائتها بشكل صحيح والإمساك بالكرة.

سدد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس فاروق بن مصطفى.

في الدقيقة 17، ركلة ركنية أولى للزمالك على يمين مرمى الترجي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها طارق حامد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، لكن حكم المباراة تدخل بإحتساب خطأ عكسي ضد محمود حمدي لاعب الزمالك.

وفي الدقيقة 23، هجمة مرتدة سريعة من لاعبي الترجي بتمريرة بينية عن طريق حمدو الهوني بإتجاه زميله عبد الباسط خالد، المنطلق خلف مدافعي الزمالك، لكن الحارس محمود جنش تمكن للوصول للكرة أولا قبل أقدام اللاعب.

وهاجم فريق الترجي نظيره الزمالك، من الجبهة اليسرى عن طريق حمدو الهوني أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها الدفاع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

ركلة ركنية للزمالك على يمين مرمى الترجي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الحارس فاروق بن مصطفى في الوقت المناسب بقبضة اليد قبل رأس المدافع المتقدم محمود علاء.

في الدقيقة 37 انطلاقة سريعة من حمدي النقاز لاعب الترجي، على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس محمود جنش.

وفي الدقيقة 40، تسديدة قوية عن طريق أحمد سيد زيزو، من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الترجي دون خطورة على الحارس فاروق بن مصطفى.

هدف محقق ضائع للترجي بعد إختراق مميز من حمد الهوني لمنطقة جزاء الزمالك من جهة اليمين أنهاه بتسديدة قوية تمكن الحارس محمود جنش من إبعادها في الوقت المناسب إلى ركلة ركنية.

وقبل نهاية الشوط الأول، كاد فريق الترجي في إحراز الهدف الأول، لكن الحارس الزمالك جنش تألق.

وصول طاقم تحكيم مباراة الزمالك والترجي ستاد القاهرة

قبل موقعة الترجي.. لاعبو الزمالك يتفقدون أرضية ستاد القاهرة