الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ماتجوزيني ياما حاضر يا ولدي".. عابدين يقتحم عالم التمثيل مع محمد رمضان بأغاني الصعيد

محمد رمضان وعابدين
فن
محمد رمضان وعابدين
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 10:55 م

يخوض المطرب عابدين أولى مغامراته في عالم التمثيل، عبر مشاركته في مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان، والمقرر أن يتصدر السباق الرمضاني المقبل.

وكشف عابدين لـ"القاهرة 24" تفاصيل شخصيته أمام رمضان، حيث يلعب دور عامل بناء صعيدي يدعى عبد القوي يمتاز بصوته الشجي وطربه لأغنيات السيرة الهلالية وتراثيات الصعيد، ويظهر بشخصيته الغنائية في تقديم مجموعة أغانٍ، منها رائعة التراث الصعيدي والمواويل القديمة  "ماتجوزيني ياما حاضر يا ولدي".

وأعرب عابدين عن حماسه الكبير لأولى تجاربه الدرامية كممثل، موضحًا أنه اختياره جاء مباشرة من المخرج محمد سلامة الذي أعجب بصوته وقرر أن يضمه لفريق عمل المسلسل، والمقرر أن يظهر عابدين بصحبة "عبد القوي" في الحلقات الأولى من المسلسل المنتظر للنجم محمد رمضان، الذي يقدم خلاله "ملحمة صعيدية" تشعل أجواء السباق الرمضاني المزدحم بالأعمال الدرامية الضخمة.

 

عابدين مغني وملحن وممثل صاعد، تمتد رحلته في عالم الغناء لقرابة 10 سنوات، وضع بصمة في ساحة موسيقى الأندرجراوند بتقديمه مزيجا بين الأغاني الروحانية والطرب، واشتهر بأغنيات "في حضرة العشق" و"البعاد والليل"، كما أطل مؤخرًا بأجدد أغنياته المصورة "الغربة"، ويحضر حاليًا لأجدد تجاربه الغنائية باللهجة العراقية المقرر ظهورها للنور في العيد.

 

تابع مواقعنا