الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الترجي التونسي يهزم الزمالك في عقر داره ويعقد موقفه بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك والترجي
رياضة
الزمالك والترجي
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 10:52 م

حقق فريق الترجي التونسي فوزًا غاليًا على نظيره الزمالك، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يحاول خطف الثلاث نقاط، ويسعى الزمالك في خطف أول فوز في دوري مجموعات الأبطال، بينما يأمل فريق الترجي في الحصول على النقاط الثلاث من أنياب الفريق الأبيض.

في الدقيقة 4، تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للترجي عن طريق عبدالرؤوف بن غيث، بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة إلى خارج حدود الملعب ركلة مرمى لصالح الزمالك.

محاولة هجومية من فريق الزمالك من الجبهة اليمنى، بعد عرضية أرضية عن طريق أحمد عيد، إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

وهاجم فريق الترجي نظيره الزمالك، عن طريق حمدو الهوني على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، تمكن الحارس محمود جنش من قرائتها بشكل صحيح والإمساك بالكرة.

سدد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس فاروق بن مصطفى.

في الدقيقة 17، ركلة ركنية أولى للزمالك على يمين مرمى الترجي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها طارق حامد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، لكن حكم المباراة تدخل بإحتساب خطأ عكسي ضد محمود حمدي لاعب الزمالك.

وفي الدقيقة 23، هجمة مرتدة سريعة من لاعبي الترجي بتمريرة بينية عن طريق حمدو الهوني بإتجاه زميله عبد الباسط خالد، المنطلق خلف مدافعي الزمالك، لكن الحارس محمود جنش تمكن للوصول للكرة أولا قبل أقدام اللاعب.

وهاجم فريق الترجي نظيره الزمالك، من الجبهة اليسرى عن طريق حمدو الهوني أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها الدفاع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

ركلة ركنية للزمالك على يمين مرمى الترجي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الحارس فاروق بن مصطفى في الوقت المناسب بقبضة اليد قبل رأس المدافع المتقدم محمود علاء.

في الدقيقة 37 انطلاقة سريعة من حمدي النقاز لاعب الترجي، على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس محمود جنش.

وفي الدقيقة 40، تسديدة قوية عن طريق أحمد سيد زيزو، من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الترجي دون خطورة على الحارس فاروق بن مصطفى.

هدف محقق ضائع للترجي بعد إختراق مميز من حمد الهوني لمنطقة جزاء الزمالك من جهة اليمين أنهاه بتسديدة قوية تمكن الحارس محمود جنش من إبعادها في الوقت المناسب إلى ركلة ركنية.

وقبل نهاية الشوط الأول، كاد فريق الترجي في إحراز الهدف الأول، لكن الحارس الزمالك جنش تألق.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، التغير الأول بخروج أسامة فيصل ونزول إمام عاشور.

وفي الدقيقة 53، تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للزمالك عن طريق أشرف بن شرقي، بتسديدة مباشرة في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى، تصدى لها الحارس فاروق بن مصطفى بشكل رائع وأنقذ مرماه من هدف محقق.

وحصل محمد علي اليعقوبي لاعب التجي التونسي، على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 60، بعد تدخل عنيف على أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك.  

وفي الدقيقة 62، هجمة مرتدة سريعة من لاعبي الترجي بانطلاقة على الجبهة اليسرى أنهاها حمدو الهوني، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المهاجم عبد الباسط خالد برأسية غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وأجرى الزمالك التبديل الثاني بخروج أحمد عيد ونزول محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 69.

وأحرز فريق الترجي الهدف الأول عن طريق حمدو الهوني في الدقيقة 70، بعد انطلاقة سريعة من حمدي النقاز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حمدو الهوني بتسديدة مباشرة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس محمود جنش. 

وفي الدقيقة 78، حصل طارق حامد لاعب فريق الزمالك، على بطاقة صفراء نتيجة الإعتراض بشكل غير لائق على حكم المباراة.

وفي الدقيقة 86، تسديدة خطيرة عن طريق أشرف بنشرقي لاعب الزمالك، من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس فاروق بن مصطفى بشكل رائع وأبعد الخطورة عن مرماه.

وحاول فريق الزمالك في إحراز هدف التعادل خلال اللقاء، لكنه فشل خلال اللقاء.

بهذا الفوز يحتل فريق الترجي التونسي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بينما يحتل فريق الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين.

اشتباكات بين جماهير الزمالك والترجي.. والأمن يخلي المدرجات (فيديو)

حضور جماهيري في مباراة الزمالك والترجي بدوري أبطال إفريقيا (فيديو)

تابع مواقعنا