السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم العراقي: سأبذل قصارى جهدي لتحقيق طموحات جماهير المصري

تجديد عقد كريم العراقي
رياضة
تجديد عقد كريم العراقي مع المصري
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 11:09 م

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إجراءات تجديد تعاقده مع مدافعه الدولي الأوليمبي كريم العراقي لمدة ثلاثة مواسم اعتبارًا من بداية الموسم المقبل 2022/2021 وحتى نهاية موسم 2024/2023.

قام اللاعب بالتوقيع على تعاقده الجديد مع النادي بحضور سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي ومحمد الخولي نائب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة المهندس عدنان حلبية وحسن عمار وأحمد الشملة وأحمد عوض.

من جهته أبدى كريم العراقي سعادته بتجديد تعاقده مع المصري لثلاثة مواسم، مؤكدا أن القلعة الخضراء بجماهيرها العظيمة صاحبة فضل كبير عليه كلاعب من أبناء النادي المصري، مؤكدا جاهزيته التامة للدفاع عن ألوان المصري خلال الفترة المقبلة التي سيبذل فيها الجميع قصارى جهده لتحقيق طموحات جماهير المصري العظيمة.

 من جانبه كشف طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، تفاصيل تجديد كريم العراقي عقده مع النادي البورسعيدي، مؤكدًا أن اللاعب سينتظم في التدريبات يوم الخميس المقبل.

وقال هاشم في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": "كريم العراقي ابن بورسعيد، وجدد عقده معنا وتم وضعه في الفئة الأولى".

وأضاف هاشم: "وضعنا كريم العراقي في الفئة الأولى نظرًا لمستواه العالي في الفترة الماضية، مؤكدًا أن اللاعب جاهز للعودة إلى التدريبات".

وتابع: "العراقي سينتطم في التدريبات يوم الخميس المقبل، والتي ستقام على ستاد بورسعيد، مشيرًا إلى الإدارة تدعم اللاعب للتواجد مع المنتخب في الأولمبياد".

وكيله: كريم العراقي لم يتلقَ عروضًا من الأهلي لضمه

طارق هاشم: سنوافق على رحيل كريم العراقي بشرط

تابع مواقعنا