الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفنانة لبنى ونس تفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول إصابة نجلها في إعلان محمد رمضان (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 11:48 م

كشفت الفنانة لبنى ونس، تفاصيل الإعلان الذي أصيب فيه نجلها يوسف عمر وكيفية تصويره وانفجار القنبلة.

وأشارت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، على شاشة "النهار"، إلى أن نجلها تلقى موافقة على تصوير إعلان "أكشن"، ولكن المسئول عن الإعلان كان يعامله باستهانة كبيرة جدًا، وبطريقة غير إنسانية.

وفجرت الفنانة لبنى ونس مفاجأة من العيار الثقيل، حيث قالت إنه نجلها نلم يعلم تفاصيل الإعلان بالضبط، والإجراءات لحمايته، حيث لم يكن هناك ضمانات لحمايته من عملية تصوير الانفجار الذي نتج عنه حروق من الدرجة الأولى وإصابات بالغة.

وذكرت أن نجلها يعمل عارض إعلانات وأبدي استيائه من تجاهل مصمم المعارك للإعلان، موضحة أن القنبلة المصممة في الإعلان كان من المفترض أن تتسبب في دخان فقط، ولولا تراجع نجلي بثواني لتعرض للموت، موضحة: "القنبلة شبه حقيقية وأخرجت شرار".

 

 

ونتيجة للجدل المثار حول علاقة محمد رمضان بالأمر أوضح يوسف عمر في تصريح سابق لـ"القاهرة 24" موقفه من "نمبر وان" وهل إذا كان طرفا فيما حدث له، قائلا: "كنا بنصور إعلان لعبة فري فاير، وعمري ما تخيلت الموضوع هيوصل للدرجة دي، ومحمد رمضان معنديش أي مشكلة معاه، لإنه ملوش أي يد في اللي حصلي، لإنه في الأول والآخر هو ممثل، وكان معايا في التصوير، بس ملوش ذنب في الموضوع تماما".

ووجه "عمر" اتهامه لخبير المفرقعات عصام الوريث، مشيرا إلى أنه الشخص الوحيد المسئول عما جرى له، وقال: "أنا مشكلتي مع عصام الوريث، اللي حط القنبلة تحتي ومقاليش إني ممكن يحصلي أي حاجة، وقالي إنها قنبلة صوت وهتطلع دخان بس، ولا حتى لبسني واقي، وحقيقي مش عارف هو عمل كدة ليه، هل هو كان بيخاطر أو ببضحي بيا، أنا مش عارف هو كان في دماغه إيه لما عمل كده".

تابع مواقعنا