الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لوكا مودريتش عن لقاء أتلانتا: كانت مباراة صعبة للغاية

لوكا مودريتش
رياضة
لوكا مودريتش
الأربعاء 17/مارس/2021 - 12:53 ص

تحدث الكرواتي لوكا مودريتس لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني عن سعادته بالتواجد مع ريال مدريد، وعن مبارتهم الصعبة أمام فريق أتالانتا بدوري أبطال أوربا.

وقال مودلايتش في تصريحات صحفية بعد المبارة: "أنا سعيد جدًّا في مدريد وأتمنى أن أواصل العمل هنا مع هذا الفريق الرائع، وعندما أرى أنني لن أستطيع أن أكون في مستواي المعهود فسيكون من الأفضل ألا أتواجد".

وتابع: "أنا أشعر أنني في حالة جيدة جدًا ولست مضطرًا للنظر في عدد السنوات المتبقية لي، ما يقدمه اللاعب في الملعب هو المهم وليس عمره، أنا ما زلت جائعًا لمواصلة المنافسة على أعلى مستوى".

وتحدث لوكا عن صعوبة مباراة أتلانتا: "كانت مباراة صعبة للغاية لأن أتالانتا فريق بدني ويركضون كثيرًا طوال المباراة، كان علينا أن نكون في نفس المستوى في الناحية البدنية".

وأردف: "لقد دخلنا المباراة على نحو جيد من البداية، وقدمنا كل ما طلبه منا المدرب ونجحنا في تحقيق الفوز والصعود لربع النهائي، توقيت الهدف الأول جاء بوقت مهم ومنحنا الكثير من الثقة. نحن سعداء بالتأهل".

وانتصر ريال مدريد علي فريق اتلانتا الايطالي، في إطار منافسات الدور الستة عشر بدوري الأبطال، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا هدف، وأحرز مهاجم الفريق، الفرنسي كريم بنزيما، الهدف الأول من اللقاء في الدقية 34، بينما أحرز الهدف الثاني سيرجيو راموس في الدقيقة 60، والثالث أحرزه ماركو اسينسيو في الدقيقة 84، وأحرز فريق اتلانتا هدفهم الوحيد عن طريق لويس مورييل في الدقيقة 83.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث من ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني، برصيد 57 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، الذي يمتلك 63 نقطة.

تابع مواقعنا