السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على الطريقة الكورية.. تعرّفِي على كيفية وضع مكياج رقيق وناعم

كيفية وضع مكياج رقيق
كايرو لايت
كيفية وضع مكياج رقيق وناعم
الأربعاء 17/مارس/2021 - 07:55 ص

أصبحت صناعة التجميل الكورية في المقدمة خلال هذه الفترة، ومع كل الابتكارات الجديدة الرائعة، لاقت رواجا كبيرا حول العالم، وفي حين أن العناية بالبشرة الكورية موجودة هناك بكثرة، فإن أسلوبهم في المكياج يستحق الحديث عنه، فعادةً ما يتم تعزيز تركيبات المكياج بمكونات جيدة لكِ بتركيبات خفيفة ومريحة، وفيما يلي نظرة على بعض حيل المكياج الكورية التي تحتاج إلى معرفتها.

 

جهزي بشرتك: -

التقشير هو المفتاح قبل وضع المكياج، لذا استخدمي مقشر يناسب نوع بشرتك، وجهزي بشرتك عن طريق غمرها بالترطيب - السيروم والخلاصات والمرطبات - التي تترك بشرتك تبدو وكأنها نطاطة ونضرة، وعند تطبيق منتج أساسي مثل كريم الأساس أو خافي العيوب، ابحث عن اللون المناسب، وضعيه بالتساوي على الجلد باستخدام فرشاة أو إسفنجة، ومن الأفضل دائمًا تطبيق طبقات رقيقة بجرعات صغيرة.


ابحث عن تركيبة وسادة: -

صيغ الوسادة هي رغوة ناعمة كالحرير، نطاطية وتعطي قاعدة مضيئة، لتطبيق إحدى هذه الصيغة، اضغطي على منتصف الكبسولة باستخدام الوسادة لتفريق التركيبة ثم ضعيها حول وجهك بحركة ملحة وواسعة، ومن الضروري التحكم في كمية المنتج وكيفية تطبيقه،  ولا تقم بتطبيق المحتوى على النفخة على الفور، واضبطه على الغطاء الأوسط لمنتج الوسادة ثم قم بتطبيقه.


استخدم مكياج عصير الفاكهة: 

إذا كنت ترغب في أن تبدو منتعشًا ومتوردًا، فأنت بحاجة إلى وضع صبغة مائية على وجنتيك، بدون مساحيق، لذا اضغطي على أحمر الخدود الكريمي بإسفنجة أو بأصابعك وادمجي لأعلى وللخارج، ومن أجل تطبيق صبغة الشفاه، من الأفضل دائمًا مسح الشفاه بمنديل تنظيف، وتطبيق الكونسيلر لجعل لون الشفاه متساويًا ثم وضع البقعة في الأعلى.


اختاري حواجب أكثر استقامة لتبدو أكثر شبابًا:-

 تحب النساء الكوريات الحفاظ على حواجبهن مستقيمة الشكل حتى في مرحلة البلوغ حتى يتسنى لهن الاستمرار في الظهور بمظهر صغير، ويمكنك رسم خط مستقيم من نقطة البداية أسفل مقدمة الحاجبين إلى نهاية الحاجبين، وبعد ذلك، رتبي ورسمي الحاجبين أعلاه بحيث يكون لهما خط مستقيم يتبع الإرشادات.


جربي الرموش الفردية: -

يجب خبراء المكياج الكوري أن تبدو رموشهم طبيعية أيضًا، ويمكنك استخدام رموش فردية فقط عندما تحتاجين إلى زيادة الحجم، اعتمادًا على شكل العينين، يمكنك تقسيمها إلى جزأين أو ستة أجزاء متساوية وتطبيق الرموش فقط عند الحاجة، كما يجب أن تبحثي عن ماسكارا لا تتكتل.

تابع مواقعنا