الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصر المقاصة يحدد برنامج الفريق خلال فترة التوقف استعدادا لسموحة

المقاصة
رياضة
المقاصة
الأربعاء 17/مارس/2021 - 08:13 ص

اتفق الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة على خوض ثلاث مواجهات ودية خلال فترة التوقف الدولي، وذلك ضمن برنامج استعداد الفريق لاستئناف مواجهات الدوري.


ويستضيف مصر المقاصة نظيره سموحة في الثاني من أبريل المقبل، على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر في الدوري المصري الممتاز.

ويلاقي مصر المقاصة كوكاكولا وأسوان والبنك الأهلي أيام 19، 20 ، 22 من شهر مارس الجاري.

وقرر الجهاز الفني للفريق الفيومي أن يتضمن المعسكر ثلاث وديات فقط، فيما لم يحدد إيهاب جلال المدير الفني للفريق إمكانية إقامة معسكر مغلق خارج القاهرة من عدمها.

وفي نفس السياق، تلقى فريق مصر المقاصة هزيمة أمام نظيره الإنتاج الحربي وديا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي بستاد الدفاع الجوي، وهي المواجهة التي استغلها الجهاز الفني للفريق الفيومي في الدفع بعدد من البدلاء بالإضافة إلى بعض العناصر الصاعدة تمهيداً للإعتماد عليهم ومنحهم فرصة المشاركة بالمواجهات الرسمية خلال الفترة المقبلة.


وفي السياق ذاته، يسعى مسؤولو مصر المقاصة لحسم أزمة تمديد تعاقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة مسؤولو النادي في تكرار تجربة إيهاب جلال السابقة مع الفريق والعودة للمنافسات الأفريقية الموسم المقبل.

ويستعد مسؤولو المقاصة لعقد جلسة جديدة مع المدير الفني للفريق ، لمناقشة ملف تمديد تعاقده مرة أخرى بعدما شهدت المفاوضات الأخيرة رفض جلال للأمر، وتأجيل حسمه لنهاية الموسم الجاري.

وأبلغ إيهاب جلال مسؤولو الفريق الفيومي في وقت سابق، بطي صفحة الرحيل عن الفريق خلال الموسم الجاري، واستكماله الموسم للنهاية قبل إتخاذ قرار الرحيل او البقاء، وحصل المديى الفني لمصر المقاصة على أكثر من عرض لتدريب أندية بالدوري الممتاز على رأسها الإسماعيلي وبيراميدز، إلا أن تمسك مسؤولو المقاصة به، بالإضافة إلى لوائح اتحاد الكرة الخاصة بتعاقدات المدربين، حالت دون انتقاله لتدريب أحدهما.


ويحتل مصر المقاصة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 7 مباريات، والتعادل في 3 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 5 مباريات بالدوري، واحرز مهاجمو الفريق الفيومي 17 هدف، ونالت شباكه 19 هدف.

تابع مواقعنا