الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوقي غريب ينتظر انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب.. والسبب

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأربعاء 17/مارس/2021 - 10:13 ص

ينتظر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، وصول محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر الأول  لمصر، وذلك للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والذي يبدأ يوم 20 مارس الجاري، ويستمر حتى نهاية الشهر وتحديداً يوم29 مارس، وذلك استعداداً لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر، يومي 25 بكينيا و29 بالقاهرة ضمن تصفيات أمم إفريقيا.


ويعقد شوقي غريب اجتماع مع محمد صلاح، لحسم مسألة مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، والتي ستقام الصيف المقبل، ولاسيما أن صلاح لديه  رغبة قوية للمشاركة فى الأولمبياد،  إلا أن النادى الإنجليزى يعتبر أن الأولمبياد غير مدرجة بالأجندة الدولية.

ويمثل انضمام محمد صلاح، لمنتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو أزمة لليفربول، خاصة وإنه في حال سفره رفقة المنتخب سيغيب عن فترة الإعداد قبل الموسم الجديد.

وكشف مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، موعد إعلان القائمة المحلية التي ستنضم لمعسكر المنتخب ، استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر.

وقال المصدر في تصريحات لـ"القاهرة 24" سنعلن عن أسماء اللاعبين بالقائمة المحليه لمعسكر المنتخب، المقرر له يوم 20  من الشهر الجاري، يوم 18 أو 19 من الشهر الحالي، أي قبل موعد المعسكر بيوم أو اثنين.
 

وقد أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمي المقبل.
 

ويستعد منتخبنا لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر  يومي25 و29 مارس الجاري في إطار منافسات الجولات الختامية من  التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وشملت  القائمة  6  لاعبين هم 
محمد صلاح "ليفربول  الإنجليزي" .
محمد النني "أرسنال الإنجليزي".
أحمد حجازي "اتحاد جده السعودي".
محمود حسن تريزيجيه "أستون فيلا الإنجليزي".
أحمد حسن كوكا "أولمبياكوس اليوناني".
مصطفي محمد “جالطة سراي التركي”.

 

موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا 2021 والقنوات الناقلة

صرح بذلك محمد بركات مدير المنتخب الوطني وأكد أنه تم مخاطبة أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الرسمية طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من قبل الفيفا موضحًا  أنه علي تواصل مع هذه المجموعة المختارة للتنسيق حول تحديد رحلات الطيران لحضورهم للقاهرة والانضمام إلي رحلة الفريق المسافرة إلي نيروبي يوم 23 مارس.
 

ويدخل المنتخب معسكره المغلق بداية من 20 الشهر الجاري بانضمام اللاعبين المحليين عقب إنتهاء مشاركة الأندية في البطولات القارية.

تابع مواقعنا