الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير يعلق على هزيمة الزمالك من الترجي: "الجماهير غاضبة من رحيل باتشيكو"

الإعلامي أحمد شوبير
رياضة
الإعلامي أحمد شوبير
الأربعاء 17/مارس/2021 - 10:43 ص

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن هزيمة الزمالك من الترجي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء علس ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: "الزمالك دفع ضريبة التغيير في هذا التوقيت، وبمنتهى الصراحة الجماهير غاضبة من الطريقة التي رحل بها البرتغالي جايمي باتشيكو".

وأضاف: "جماهير الزمالك كانت تشعر بحالة استقرار فني وإداري مع باتشيكو رغم حبها للفرنسي كارتيرون الذي قاد الفريق لتحقيق العديد من البطولات، ولكنه جاء قبل مباراة الترجي وفرد عضلاته وصمم على التواجد في المباراة رغم ضيق الوقت".

وتابع شوبير: "الزمالك يجب أن يفوز في مباراتيه القادمتين وينتظر هدايا المنافسين، حتى وإن ودع البطولة فمن الأفضل أن يودع ولديه 8 نقاط وليس نقطتين أو ثلاثة".

كارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة بعد هزيمة الترجي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاثة أيام.

واتخذ كارتيرون تلك الخطوة، بعد الخسارة من الترجي التونسي، بهدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، بالجولة الرابعة من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 
ومن المقرر أن ينتظم الفريق بشكل طبيعي في التدريبات يوم السبت المقبل، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، لبدء الاستعداد لمواجهة مولودية الجزائر المقررة إقامتها أحد يومي 2  أو 3 أبريل المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري الأبطال. 

وتعد هذه المباراة الأولي التي يقود فيها كارتيرون، الإدارة الفنية للزمالك، منذ استلامه المهمة، خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو، الذي تمت إقالته لتراجع النتائج. 

أمير عبد العزيز يكشف كواليس رحيل باتريس كارتيرون عن الزمالك وفشل انضمامه لجهازه المعاون

تابع مواقعنا