الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير: اتجاه في الأهلي لتخفيف عقوبة كهربا

كهربا
رياضة
كهربا
الأربعاء 17/مارس/2021 - 11:22 ص

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك اتجاهًا داخل النادي الأهلي، لتخفيف عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقعلة الحمراء.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: "هناك اتجاه داخل النادي الأهلي لتخفيف العقوبة أسبوعًا، اللاعب موقوف منذ أسبوعين، والأسبوع المقبل الأهلي راحة".

وأضاف شوبير: "بالتالي في حالة عودة كهربا للتدريبات سيكون تم تخفيف العقوبة أسبوع فقط، وذلك بعد توسط محمد الشناوي وعدد من كبار الفريق لدى موسيماني من أجل إعادة اللاعب للتدريبات".

وكان النادي الأهلي قد قرر تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، 200 ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

50 ألف جنيه لكل لاعب في الأهلي بعد ثلاثية فيتا كلوب

قرر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صرف مبلغ 50 ألف جنيه، لكل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم شارك في مباراة فيتا كلوب الكونغولي التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة بأقدام كل من محمد شريف، ومحمد مجدي"قفشة" وطاهر محمد طاهر، ليرفع الفريق رصيده إلى 7 نقاط في مجموعته ويقفز للمركز الثاني خلف نادي سيمبا التنزاني المتصدر بـ10 نقاط بفوزه الأخير علي المريخ السوداني.

وقرر الأهلي منح اللاعبين الذين شاركوا في المباراة 20 ألف جنيه، عبارة عن مكافأة إجادة بعدما بذلوا جهد كبير طوال الـ90 دقيقة وقدموا مستوى مميز للغاية رغم الظروف الصعبة التي أقيمت فيها المباراة من سوء المناخ وسوء أرضية الملعب،بجانب 30 ألف جنيه أخرى مكافأة الفوز والوصول للمركز الثاني في المجموعة وفقا لما تنص عليه لائحة الفريق الخاصة بالبطولة الإفريقية.

ميدو يشيد بأداء الأهلي بعد الفوز أمام فيتا كلوب

الأهلي يقترب والزمالك في ورطة.. 4 أندية تأهلت لربع نهائي أبطال إفريقيا

تابع مواقعنا