الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ممثل لأول مرة".. ماندو العدل يعلن انضمام عمر كمال لـ"بين السما والأرض"

ماندو العدل وعمر
فن
ماندو العدل وعمر كمال
الأربعاء 17/مارس/2021 - 12:01 م

أعلن المخرج ماندو العدل انضمام مطرب المهرجانات عمر كمال، لطاقم عمل مسلسله الجديد "بين السما والأرض"، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.
 

ونشر ماندو العدل صورة تجمعه بعمر كمال من كواليس المسلسل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقال: “عمر كمال ممثل لأول مرة، بين السما والأرض، رمضان 2021 إن شاء الله، يا كريم يارب”.

ومسلسل “بين السما والأرض” بطولة كلا من هاني سلامة، سوسن بدر، ويسرا اللوزي ونجلاء بدر ومحمد لطفي ومحمد ثروت، غادة عادل، وسيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج ماندو العدل، ومن إنتاج سينرجي.
 


يشار إلى أن المسلسل مأخوذ عن قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ، التي قدمت في الستينيات بفيلم من بطولة الفنان عبد السلام النابلسي، وهند رستم، ومحمود المليجي، وتدور قصته حول مجموعة أشخاص يتعطل بهم المصعد الكهربائي ويحاول كل منهم  الخروج منه في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية. 
 

وكان نشر المنتج تامرمرسي صورة البوستر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلًا: "بين السما والأرض، 15 حلقة جرعة مكثفة بدون مط وتطويل، قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ اللي لسه عايش وحاضر ومبدع، المتحدة بترجع أمجاد الدراما المصرية لإن المشاهد المصري يستحق، سينرجي، رمضان 2021".

مصطفى درويش ينشر بوستر "بين السما والأرض".. ويكشف اسم شخصيته

تامر مرسي يطرح بوستر "بين السما والأرض" تحت شعار "المتحدة ترجع أمجاد الدراما المصرية"

 

تابع مواقعنا