الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 99 طن مخللات و700 كيلو كبدة غير صالحة في حملة بأسيوط

ضبط كبدة فاسدة
محافظات
ضبط كبدة فاسدة
الأربعاء 17/مارس/2021 - 12:13 م

 

أكد اللواء عصام سعد،  محافظ أسيوط، على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للقوانين المنظمة لذلك، دون تهاون أو تقاعس والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال الاستغلال من بعض التجار وضعاف النفوس، ومنع أي تجاوزات قد تحدث، ليكون ذلك رادعاً لكل من تسول له نفسه الاتجار في صحة المواطنين.

ولفت إلى أهمية التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية بالمحافظة لشن حملات مفاجئة ودورية بمراكز وقرى المحافظة، مشدداً على النزول وشن الحملات والرقابة على الأسواق والمحلات ومنافذ البيع المختلفة للتأكد من سلامة المواد والسلع المعروضة ومتابعة جودتها والتأكد من مصدرها وصلاحيتها للاستخدام ومكافحة جرائم الغش التجاري والصناعي والغذائي وتوافر الشروط الصحية وسلامة التخزين.


وأوضح محافظ أسيوط أنه تم ضبط 99 طن مخللات زيتون، وليمون، ولفت، وجزر،  و700 كيلو كبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، خلال حملة مكبرة لإدارة مراقبة الأغذية التابعة لمديرية الصحة على الأسواق والمحال التجارية.

وتمت الحملات بالتنسيق بين الجهات المعنية في هذا الشأن، التي من بينها جهاز حماية المستهلك، ومديريات الصحة، والطب البيطري، والتموين، ومسئولي حي شرق وغرب أسيوط، حيث تم تحريز المضبوطات وتحرير محاضر بالواقعة مؤكداً على استمرار شن مثل تلك الحملات لضبط المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لردع كل من تسول له نفسه الإضرار بصحة المواطنين.

 

قيدوه بالحبال وسحلوه في الشارع.. مدير مدرسة يتهم الوكيلة بالاعتداء عليه رفقة أقاربها بسوهاج (صور ومستندات)

 

تابع مواقعنا