الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على شخصين بحوزتهما 40 طربة حشيش بالإسكندرية

الأربعاء 17/مارس/2021 - 01:48 م

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، جهودها بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، ومختلف مديريات الأمن لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط 40 طربة من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي وهاتف محمول، بحوزة شخصين، لهما معلومات جنائية بالإسكندرية، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي هذا استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

ومن جانب آخر تمكنت مباحث مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج عقب تقنين الإجراءات من ضبط شخصين مقيمان بمركز أخميم، وبحوزتهم "بندقية آليه، وعدد من الطلقات النارية، وكمية من مخدر الهيروين، و8 هواتف محمول، وميزان حساس، ومبلغ مالي"، ولأحدهما معلومات جنائية.

سقوط أحد الأشخاص لإتجاره في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفية بقنا
وبمواجهتهما اعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة متخذين من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، كما أنهم اعترفوا بأن المبلغ المالي من متحصلات البيع، والهواتف المحمول لتسهيل عملية البيع، والسلاح الناري والذخائر للدفاع عن نشاطهما غير المشروع، وحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة.

تابع مواقعنا