الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق حشيش: لجنة الزمالك فوجئت بـ11 عرضًا مقدمًا لمعظم اللاعبين

طارق حشيش
رياضة
طارق حشيش
الأربعاء 17/مارس/2021 - 02:20 م

حرص طارق حشيش، المستشار المالي لنادي الزمالك، على توضيح بعض الأمور الخاصة بالفريق والنادي بشكل عام، مؤكدًا أنه نفسه يتحمل المسؤولية بكل شجاعة لأن القادم سيكون رائعا للقلعة البيضاء.

وأكد حشيش في بيان أن دوره الحالي مع اللجنة مالي فقط وغير مسؤول عن إدارة كرة القدم من قريب أو بعيد، ولو كان المسؤول لرفض رحيل أي لاعب في فترة القيد خصوصًا مصطفى محمد ورفص شراء أي لاعب في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن هذا رأيه من الناحية المالية وليس الفنية.

وقال “لو اضطريت لإعارة مصطفى محمد لكنت قمنا ببيعه هو فقط ولم يخرج للإعارة واستفدنا بفلوسه وسددنا كل مستحقات اللاعبين”.

وأضاف أنه  دائمًا ما يواجه ولا يخشى أحدًا ولا يحب أن يلقي اللوم على أحد، مؤكدا أن اللجنة فوجئت عندما استلمت مهامها بأكثر من 11 عرضًا لمعظم اللاعبين، قائلاً “العروض لعبت في دماغهم وشتتهم وخلتهم كلهم نفسيا رافضين يلعبوا في الوقت اللي ولا لاعب في الفريق المنافس جاله عروض تقريبًا”.

وكشف طارق حشيش "أنه كان مسؤولا عن إتمام التعاقد مع كارتيرون من النواحي المالية والتفاوضية فقط وهذا الأمر ليس من قبل إلقاء المسؤولية على أحد".

وواصل "أن الجهاز الفني السابق كانت كل الظروف ضده لكنه تعامل بمنتهى ضعف الشخصية وترك لاعبين مؤثرة ترحل بمنتهى السهولة هذا إلى غير اللاعبين الذين يتغيبون ويعترضون أثناء اللعب بلا عقاب أو حزم".

وأكد المستشار المالي "أن الجهاز الحالي وضع خطة فنية مستقبلة ولكن بالإمكانيات الموجودة حاليًا وأنه واثق من نجاحهم لأنهم وضعوا خطط إعداد وتجهيز جيدة جدًا".

وأضاف “أن الخسارة مش نهاية الدنيا لكن المهم ندعم فرقتنا ونقف نساندها والآمال ما زالت موجودة".

وأكد “أن مشكلته مع اللجنة الحالية هي التأخير في القرارات المهمة بسبب تقنين كل قرار لكنها لجنة جاءت وسترحل دون أن تكون هناك أي مخالفة قانونية عليها وهذا حدث غير مسبوق في تاريخ النادي لأنهم كلهم رجال قانون”.

واختتم “أن هناك مشروعات تاريخية يتم التحهيز لها ستتقل النادي للعالمية يتم تجهيزها ودراستها بمعرفة أصحاب الخبرة العالمية سيحصد ثمارها المجالس القادمة”، قائلًا "انتظرو نادي الزمالك الجديد واستاد نادي الزمالك وشركات الزمالك لكرة القدم، أنا زمالكاوي بخدم الزمالك بلا عقد أو مقابل  أو أي منصب رسمي".

تابع مواقعنا