رئيس التحرير
محمود المملوك

في عيد ميلادها.. أبرز إطلالات وفساتين دينا الشربيني (صور)

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تحتفل دينا الشربيني اليوم بعيد ميلادها الذي يوافق 17 مارس التي تعد واحدة من أبرز النجمات حاليا في الساحة الفنية، وتتميز بقدرتها على اختيار اطلالات جذابة تظهر بها في المناسبات المختلفة.

 

وتنافس دينا الشربيني في رمضان المقبل بمسلسل "قصر النيل" الذي تدور أحداثه في الستينيات من القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تقع جريمة كبيرة ومحاولة لفك لغزها، ويضم المسلسل العديد من الفنانين منهم ريهام عبد الغفور وأحمد مجدي، وصلاح عبد الله، وصبري فواز، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد خالد صالح، ومحمد حاتم، ونبيل عيسى، وعمر السعيد، وناردين فرج، ومريم الخشت، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري.

 

 

وتتنظر دينا الشربيني عرض فيلمها "ثانية واحدة"، حيث طرحت مؤخرا شركة "السبكي" للإنتاج السينمائي تريلر الفيلم الذي يجمعها بمصطفى خاطر.

 

ويفقد مصطفى خاطر الذاكرة ضمن أحداث الفيلم ويعود لذاكرة الأطفال وتصرفاتهم مجددًا، إثر تعرضه لحادث مع دينا الشربيني، تنجو منه دينا وتقع عليها عاتق مسئولية رعايته، ويظهر خلال التريلر أبطال الفيلم منهم سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد دسوقي، فتحي عبد الوهاب، علا رشدي، أحمد الفيشاوي.

فيلم "ثانية واحدة" تأليف مصطفى حمدي، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج محمد السبكي، وبطولة دينا الشربيني، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وسوسن بدر، وويزو، وعلا رشدي.

 

دينا الشربيني في أحدث ظهور لها مع منى ممدوح (صور)