الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يقرر استعادة الثلاثي المعار في الصيف.. ويراقب شادي حسين

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/مارس/2021 - 03:03 م

‏حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من ملف الصفقات الجديدة وعودة المعارين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع موسيماني شادي حسين، مهاجم سيراميكا كليوباترا، تحت المراقبة من أجل الوقوف على مستواه الفني قبل المطالبة بضمه إلى التتش. 

وكلف موسيماني جهازه المعاون بتجهيز ملف شامل وتقرير عن شادي حسين، من أجل مناقشة ضمه بالفترة المقبلة، خاصةً أنه لم يمنح الضوء الأخضر للتعاقد معه حتى الآن.

من ناحية أخرى، استقر موسيماني على عودة كل من عمار حمدي وأحمد عبد القادر حمدي وأحمد ياسر ريان، الثلاثي المعار مع بداية الموسم.

ويلعب عمار حمدي على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع الاتحاد السكندري، وأحمد عبد القادر يلعب مع سموحة لمدة موسمين، بينما يتواجد ريان في سيراميكا كليوباترا لمدة 6 أشهر، حيث يوجد بند في عقدي عمار وعبد القادر يُتيح عودتهما مرة أخرى إلى القلعة الحمراء حال طلب المدير الفني.‏

في سياق مختلف، يطير المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى بلاده خلال الساعات المقبلة؛ للانضمام للمنتخب المغربي، والمشاركة معه في مبارياتي موريتانيا وبوروندي، ضمن مباريات الأجندة الدولية في مارس الجاري.

وعاد بانون مع بعثة الأهلي للقاهرة في الساعات الأولى، من صباح اليوم الأربعاء، بعد الفوز على فيتا كلوب باستاد الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يطير إلى جنوب إفريقيا في إجازة لعدة أيام

والتر بواليا يقضي إجازة الأهلي في الكونغو قبل الانضمام لمعسكر المنتخب

تابع مواقعنا