الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي: لا نية للاستغناء عن دراجان يوفيتش

الأربعاء 17/مارس/2021 - 04:03 م

نفى علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، الأخبار المتداولة بشأن الاستغناء عن البوسني دراجان يوفيتش المدير الفني للفريق خلال الفترة القادمة.

وأضاف المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي في تصريحات صحفية:" لانية للاستغناء عن دراجان يوفيتش المدير الفني للإسماعيلي كما تردد في بعض الوسائل الإعلامية."

وأتم:" سوف تعقد اللجنة الفنية اجتماعًا مع دراجان يوفيتش خلال الساعات المقبلة لمناقشته في كيفيه تحسن نتائج الفريق وخطة الإعداد الفني خلال فتره توقف الدوري."

الإسماعيلي يطلب إلغاء الدوري في اجتماع اتحاد الكرة (خاص)

جماهير الإسماعيلي تُهاجم جريشة بعد مباراة الفريق مع طلائع الجيش

وتعادل الإسماعيلي إيجابيًا بهدف لكل فريق أمام طلائع الجيش في المواجهة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر في الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 11 نقطة حققها الفريق من فوز وحيد و 8 تعادلات و 7 هزائم، أحرز مهاجمو الفريق 13 هدفًا، فيما نالت شباكه 21 هدفًا.

وبدأ مسؤولو الإسماعيلي في التنسيق لمعسكر إعدادي للفريق خلال فترة التوقف الدولي المقبلة حيث يفضل مسؤولو القلعة الصفراء أن يكون المعسكر خارج الإسماعيلية، من أجل الابتعاد باللاعبين عن الضغوط والأجواء الجماهيرية المشحونة بالمحافظة، على خلفية النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة.

محمد الطويلة يكشف كواليس اجتماعه بإبراهيم عثمان لحل أزمة خصم النقاط

طبيب الإسماعيلي يكشف سبب استبعاد صادق من مواجهة طلائع الجيش

 

ونجح أحمد عثمان المشرف العام على الكرة بالإسماعيلي في إقناع أعضاء اللجنة الفنية بالعودة والاستمرار بمهام عملهم مرة أخرى، وذلك بعد تقديم اعتذارهم عن الاستمرار بشكل شفهي، اعتراضًا على تعيين أشرف خضر مدربًا عامًا للفريق دون العودة إليهم في القرار، وهو ما دفع خضر للاعتذار عن قبول تولي المهمة لرغبته في إنهاء الخلاف سريعًا.

وفي نفس السياق، شهدت مواجهة الإسماعيلي ونظيره طلائع الجيش أمس، أزمة كبيرة بعد اعتراض لاعبي الإسماعيلي والجهاز الفني على حكم المباراة جهاد جريشة لإطلاقه صافرة النهاية قبل انتهاء وقت المبارة، وهو ما دفع المتواجدين بمدرجات ستاد جهاز الرياضة العسكري للهجوم على حكم اللقاء بشكل حاد.

غضب في الإسماعيلي.. علي أبو جريشة وعماد سليمان يقتربان من الرحيل (خاص)

أشرف خضر يكشف سبب تراجعه عن التواجد في الجهاز الفني للإسماعيلي

 

 

تابع مواقعنا