الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ذبح معلمة في كمبوند خاص بحدائق أكتوبر.. وجهود أمنية لضبط الجاني

أرشيفية
حوادث
أرشيفية
الأربعاء 17/مارس/2021 - 04:26 م

لقيت "معلمة أزهرية" حتفها على يد مجهول في "كمبوند خاص" في منطقة حدائق أكتوبر، ليلة أمس، فيما تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط الجاني الذي نجح في التسلل إلى مسكنها رغم وجود أمن "الكمبوند".

وقالت إحدى جيران المتوفية إن المجني عليها تدعى "رشا"، معلمة أزهرية لغة عربية، وأنها ذُبحت على يد مجهول تسلل ليلًا إلى منزلها دون معرفة الدافع وراء ارتكاب الجريمة حتى الآن.

وأوضحت السيدة أن السيدة تقطن رفقة والدتها في كمبوند الحي الإيطالي بحدائق أكتوبر، وأن الأم لم تكن موجودة وقت ارتكاب الجريمة.


أشارت السيدة إلى أن الجيران سمعوا صرخات المجني عليها ولم يسعفها أحد ليكتشفوا فيما بعد أنه تم ذبح المجني عليها.

وذكرت جارة المجني عليها، لـ“القاهرة 24”، أن المفاجأة التي عرفتها من خلال سؤال الجيران وسكان الكمبوند أن المتهم غير مقيد بسجلات الزائرين للكومباوند ولم يتم التعرف على أي شخص غريب دخل إلى الكمبوند حتى هذه اللحظات.

وتلقت الأجهزة الأمنية بقسم حدائق أكتوبر بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة ربة منزل، مذبوحة داخل شقتها، وتم نقلها إلى المستشفى تمهيدا لتشريحها، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وقال أحد أفراد أمن الكمبوند إنه تم تشكيل فريق بحث مكبر للقبض على الجاني وقام بالاستعلام عن سجلات جميع الزائرين وكاميرات المراقبة لكشف ملابسات الجريمة.

تابع مواقعنا