الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يتحدث عن عودة كافاني.. والاستعدادات لمواجهة ميلان

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/مارس/2021 - 04:34 م

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق أي سي ميلان الإيطالي غدا الخميس، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على نظيره أي سي ميلان، غدا الخميس، ضمن منافسات إياب دور الــ16 من مسابقة الدوري الأوروبي، على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا).

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "ليلة الغد سيكون هناك الكثير من الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار، الجودة، والخبرة، والتعامل مع المباراة، وبداية جيدة بالطبع، أفضل أن تكون مباراة الإياب هي الثنية، وهذا يعني الكثير عندما تسجل هدفا".

وعن الميلان قال: "رأينا الأسبوع الماضي مدى صعوبة الأمر، إنهم فريق بدني يتمتع بالكثير من الطاقة والجودة في الفريق، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للمرور".

وحول تطور النادي: "نهدف جميعًا إلى الفوز بالألقاب في هذا النادي، ولكن في بعض المرات الألقاب قد تخفي أشياء أخرى تحدث داخل النادي، في ترتيب الدوري أنت ترى ما إذا كنت تتطور بالفعل".

وعن الغيابات: "مارسيال سيغيب عن المباراة ضد أي سي ميلان، نحتاج إلى التحدث مع بعض اللاعبين الأخيرين وتأكيد ما إذا كانوا متاحين، وفيما يتعلق بالفريق الذي سيلعب غدًا، سنرى كيف يشعر الجميع غدًا".

وحول ملعب السان سيرو: "عندما يكون ممتلئا يكون مكانا رائعا للعب فيه، لسوء الحظ سنلعب في أجواء مختلفة تمامًا، سوف نتعرف على الملعب اليوم قبل المباراة ونتجول فيه قليلا".

وعن دالوت المعُار إلى ميلان: "الهدف كان أن يلعب المباريات، لم ينجح أبدًا في الحفاظ على لياقته لفترة طويلة عندما كان هنا، إنه عام جيد بالنسبة له لأنه ظل متاحًا لهم".

وعن كافاني قال: "إدينسون كافاني يتدرب منذ أيام قليلة، أتمنى ألا يكون هناك رد فعل في التدريبات وأن يكون متاحًا".

مانشستر يونايتد يُعلن تجديد تعاقد تيدين مينجي

سولشاير يعلن قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة ميلان في الدوري الأوروبي

تابع مواقعنا