الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوتا: فترة التوقف جيدة لنا.. وهذا سبب عدم احتفالي بهدف وولفرهامبتون

جوتا
رياضة
جوتا
الأربعاء 17/مارس/2021 - 04:38 م

تحدث دييجو جوتا مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، حول فترة التوقف المقبلة وأهدافه مع الريدز.

ومن المقرر أن يعود ليفربول من فترة التوقف يوم الأحد الموافق 4 أبريل المقبل لمواجهة أرسنال في ملعب الإمارات في الدوري.

وقال جوتا في تصريحات خاصة لموقع الفريق الرسمي "أعتقد أن الاستراحة جيدة. علينا العودة منها كما توجهنا لها، بانتصارين وشباك نظيفة، يجب أن نتمسك بالتفكير فينا. لا يزال هناك الكثير من المباريات التي سنلعبها، أعتقد تسع مباريات. إذا فزنا بكل تلك المباريات، أنا متأكد من أنه يمكننا حجز مكان في دوري الأبطال. دعونا نستمر في القيام بعملنا".

وعن عدم احتفاله بهدفه في مرمى فريقه السابق، كشف جوتا: "على الرغم من عدم وجود جماهير، كان يجب علي إظهار الاحترام. أعتقد أنه شيء يجب أن أفعله. في النهاية كان الانتصار هو الأهم".

وتابع “كان لدينا فرصتان مع ساديو ماني قبل ذلك ، لكننا نعلم أنه ضد هذا النوع من الفرق أنهم منظمون جيدًا حقًا لكنهم كانوا غير متوازنين في تلك اللحظة وأعطاني التثليث السريع الفرصة على اليسار. لحسن حظنا ، أخذتها ويمكننا المضي قدمًا والفوز بالمباراة”.

وأكمل "من الواضح أن المباراة كانت مميزة بالنسبة لي لأسباب كثيرة، وخاصة مع تسجيلي هدف الفوز، وهو أمر مهم حقًا بالنسبة لنا".

وعن تعرض حارس وولفرهامبتون روي باتريسيو للإصابة في الرأس، قال جوتا: "أحاول التواصل لمعرفة ما إذا كان على ما يرام، أعتقد ذلك وآمل ألا يكون الأمر خطيرًا. نحن معًا في المنتخب الوطني أيضًا، لذلك أعرفه وهذا يجعل الأمر أكثر صعوبة. دعونا نصلي أن يكون كل شيء على ما يرام في النهاية"

تابع مواقعنا