السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راشفورد عن مواجهة ميلان: علينا أن نبدأ في الفوز بالألقاب

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/مارس/2021 - 04:36 م

تحدث الإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب فريق مانشستر يونايتد، عن استعدادات الفريق لمواجهة نظيره فريق إي سي ميلان الإيطالي غدا الخميس، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره إي سي ميلان، غدا الخميس، ضمن منافسات إياب دور الــ16 من مسابقة الدوري الأوروبي، على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا).

وقال راشفورد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: "إنها مباراة مهمة وأنا متفائل، نريد أن نسجل الأهداف وأن نكون مسيطرين، الهدف عندما خرجنا من دوري أبطال أوروبا كان الفوز بالدوري الأوروبي، لن نكون سعداء إذا لم نفز".

وتابع أنها مباراة كبيرة بالنسبة لنا وأشعر بالإيجابية والتفاؤل، أداؤنا في المباراة الأولى أظهر أنه يمكننا تقديم أداء جيد في الظروف الصعبة والآن نذهب إلى سان سيرو ونتطلع للسيطرة على المباراة.

وعن إصابته: "أعرف جسدي وما يمكنني القيام به جسديًا، أنا آخذ كل مباراة على حدة، إنها حياة لاعب كرة قدم، يمكننا أن نرتاح عندما نتقاعد، أريد أن ألعب أكبر عدد ممكن من المباريات، ليست لدي شكوك أو مخاوف من دخول المباريات".

وبشأن معدل عمله: "كل عام يختلف، بصفتنا لاعبين، نمنح أنفسنا الفرصة للقيام بعمل جيد، والدخول في المباراة بإيجابية قدر الإمكان، حتى عندما تكون مرهقًا، هذه هي العقلية التي جلبها المدرب ونحن فقط نمضي قدما في ذلك".

وأتم: "كل عام مختلف، كلاعبين، نحن نمنح أنفسنا فقط الفرصة للقيام بعمل جيد، والدخول في المباريات بأكبر قدر ممكن من الإيجابية، حتى عندما نكون مرهقين، هذه هي العقلية التي جلبه المدرب معه ونحن نمضي قدمًا في ذلك، وعلينا أن نبدأ في الفوز بالألقاب".

مجلة "تايم" الأمريكية تختار راشفورد ضمن أكثر 100 شخص مؤثر في العالم

راشفورد يعلق على تعرضه لهجوم عنصري من جماهير مانشستر يونايتد 

تابع مواقعنا