الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"حسيت بخوف والمتهم جري".. ننشر أقوال الفتاة في واقعة تحرش مترو العتبة

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 17/مارس/2021 - 05:07 م

روت مريم الفتاة التي تعرضت للتحرش في مترو الأنفاق بمحطة "قباء"، في الخط الثالث العتبة عدلي منصور، تفاصيل جلسة التحقيق في الواقعة، مؤكدة أن جهات التحقيق قامت بعمل مواجهة قانونية لها مع المتهم.

وقالت الفتاة إنها قامت بشرح تفاصيل ما حدث داخل عربة المترو، وأكدت أن المتهم كان يجلس في منتصف عربة المترو ثم تحرك من مكانه وجلس في المقعد المقابل لها داخل عربة المترو، وفوجئت بقيامه بممارسة أعمال منافية للآداب بوضع يده على مناطق حساسة في جسده.

وأشارت إلى أنها شعرت بالخوف من المتهم، وانتقلت إلى مقعد آخر، ثم قامت بمهاتفة خطيبها، لتخبره كل ما حدث بالواقعة الذي طالبها بتصوير وتوثيق الواقعة.

أضافت الفتاة، “أول ما وصلنا محطة قباء، نزلت من المترو المتهم جري، وأنا كان كل تركيزي أسيب المترو.. حسيت وقتها بخوف شديد”.
 

أدلى المتهم بارتكاب أعمال غير أخلاقية داخل عربة مترو الأنفاق في محطة قباء أمام النيابة العامة بتفاصيل الواقعة.
 

وباستجوابه أَنكر ما أُسند إليه من اتهام مُدعيًا إصابته باضطرابات نفسية، وتبينه عقب استيقاظه من النعاس بالقطار عدم إحكام غلق ملابسه السفلية، فأحكم غلقها دون الالتفات إلى الفتاة المُبلِّغة.
 

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي أمر بحبس شاب لاتهامه بارتكاب أعمال غير أخلاقية داخل عربة مترو الأنفاق بمحطة قباء، وذلك لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.
 

وقالت النيابة العامة، في بيان لها، إنها استمعت إلى فتاة شهدت برؤيتها يوم الثالث عشر من شهر مارس الجاري، حال استقلالها مترو الأنفاق إتيانَ المتهم فعلًا فاضحًا علنًا، فصورته بهاتفها وغادرت عربة القطار، وقدمت المقطع المصور إلى "النيابة العامة"، فتبينت من مشاهدته الفعل الفاضح الذي أتاه المتهم، وطلب تحريات الشرطة حول الواقعة وصولًا لتحديد مرتكبها، وقد أسفرت عن تحديد هويته، وعلى ذلك أمرت "النيابة العامة" بضبطه وإحضاره.

وباستجوابه أنكر ما أُسند إليه من اتهام مُدعيًا إصابته باضطرابات نفسية، وتبينه عقب استيقاظه من النعاس بالقطار عدم إحكام غلق ملابسه السفلية، فأحكم غلقها دون الالتفات إلى الفتاة المُبلِّغة.

وأمرت “النيابة العامة” بحبسه احتياطيًّا أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.

تابع مواقعنا