الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من أروابارينا بعد فوز بيراميدز أمام نامونجو بالكونفدرالية

أروابارينا
رياضة
أروابارينا
الأربعاء 17/مارس/2021 - 05:24 م

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز، إن الفوز الذي حققه فريقه على نامونجو التنزاني مهم للغاية خاصة أن الظروف والأجواء كانت صعبة للغاية في ظل درجة حرارة عالية ورطوبة عالية ومع عدم وجود أي فرصة طوال الفترة الماضية للإعداد والتقاط الأنفاس خاصة أن الفريق كان مرتبطا بخوض مباراة مهمة في كأس مصر قبل ساعات قليلة من السفر إلى تنزانيا ومع ذلك تعامل اللاعبون مع الأمور بصورة رائعة.
أشار المدير الفني، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة، إلى أن الفريق اضطر لتغيير غرف الملابس قبل بداية المباراة بدقائق قليلة، بسبب مواد غريبة تم وضعها على ملابس اللاعبين، وهو ما أربك الفريق لفترة ولكنهم تجاوزها ونجحوا في تحقيق الفوز رغم الظروف، وإدارة النادي تعاملت بصورة رائعة بعد الشكوى للكاف مما حدث.

وشدد أروابارينا على أن اللاعبين يحتاجون الآن للراحة ويستحقون الحصول على الراحة التي يحتاجون إليها خاصة أنهم قدموا مباريات قوية للغاية في الفترة الأخيرة ولعبوا مواجهات غاية في الصعوبة والقوة، وحان الوقت لاستغلال فترة التوقف الدولي للراحة قبل استئناف التدريبات والعودة.

وأتم أروابارينا أن جميع المباريات صعبة لكل الفرق وبيراميدز مرتبط بمباريات قوية في مختلف البطولات سواء محليا أو قاريا ويتعامل مع مبارياته واحدة تلو الأخرى ويسعى للفوز بكل اللقاءات التي يخوضها أملا في مواصلة المشوار الناجح.

وانتهت أحداث المباراة، التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، بفوز الفريق السماوي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، بكأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

بثنائية رمضان وجابر.. بيراميدز يحقق فوزًا ثمينًا خارج ملعبه أمام نامونجو التنزاني

رش مادة بيضاء على لاعبي بيراميدز بملعب نامونجو.. والنادي يتقدم بشكوى لـ"الكاف" (فيديو)

تابع مواقعنا