الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل "تعليم سوهاج" عن الاعتداء على مدير مدرسة وسحله: لا أحد فوق القانون

وكيل تعليم سوهاج
محافظات
وكيل تعليم سوهاج
الأربعاء 17/مارس/2021 - 06:27 م

أكد الدكتور عربي أبو زيد، مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، أن العمل في المؤسسات التعليمية بسوهاج تحكمه القوانين واللوائح، وهي التي تنظم العلاقة بين جميع العاملين لتحقيق الانضباط ولضمان حسن سير العمل، وأن أي محاولة للخروج عن مقتضيات العمل وقوانينه ستقابل بكل حسم.
جاء ذلك خلال زيارة مدير المديرية التفقدية لمدرسة السكة الحديد الابتدائية بإدارة المراغة، والتي رافقه خلالها كمال محمد عثمان، مدير إدارة المراغة التعليمية، للاطمئنان على سير العملية التعليمية وحسن سير العمل بالمدرسة.

حبس وكيل مدرسة والقبض على زوجها لقيامهما بالتعدي على مدير وسحله في سوهاج

وشدد أبوزيد خلال لقائه مع معلمي المدرسة والعاملين بها، على العمل بروح الفريق والالتزام باللوائح والقوانين المنظمة للعمل ومدونة السلوك الوظيفي ومبادئها الأساسية، لضمان أداء العاملين بالمدرسة لعملهم على الوجه الأكمل، وبجانب ذلك تطبيق الالتزام الأخلاقي في التعامل فيما بينهم وهو الالتزام القائم على الأصول والأعراف التي توارثناها في مجتمعنا العريق.

معلمان يتضامنان مع مدير مدرسة اتهم الوكيلة بالاعتداء عليه رفقة أقاربها بسوهاج

 وأضاف أن المديرية والإدارات التعليمية تتابع ما يجري بجميع مدارس المحافظة بدقة وأن أي واقعة تحدث في أي مؤسسة تعليمية، يتم رصد جميع ملابساتها، ليتم اتخاذ القرارات المناسبة ضد من يثبت تقصيره أو خرقه للقانون، وكذلك اتخاذ القرارات المناسبة لدعم ومساندة من يجتهد في عمله ويلتزم بالقوانين واللوائح.

كما شدد أبوزيد على ضرورة تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا وتطبيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب وإجراء عمليات التعقيم والتطهير المستمرة للمدرسة، كما اطمأن خلال الزيارة على إجراءات تسليم الكتب الدراسية للطلاب.

قيدوه بالحبال وسحلوه في الشارع.. مدير مدرسة يتهم الوكيلة بالاعتداء عليه رفقة أقاربها بسوهاج (صور ومستندات)

تابع مواقعنا