الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب يهنئ "سيدات يد الأهلي" بالفوز بكأس مصر على حساب الزمالك

سيدات يد الأهلي تتوج
رياضة
سيدات يد الأهلي تتوج بكاس مصر على حساب الزمالك
الأربعاء 17/مارس/2021 - 06:37 م

توج الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بالنادي الأهلي ببطولة كأس مصر على حساب نظيره الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على صالة 6 أكتوبر الدولية.

وقدم الأهلي عرضًا قويًّا خلال المباراة النهائية، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 18-13، وواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني لتصل النتيجة إلى 20/27، بفضل الدفاع القوي على الدائرة والمرتدات السريعة، تحت قيادة مدربه يحيى يوسف، ليحسم اللقب المحلي لصالحه.

من جانبه حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على تهنئة الجهاز الفني ولاعبات الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي، بعد الفوز ببطولة كأس مصر على حساب الزمالك.

وكان بيبو قد حرص على حضور مباراة «سيدات يد الأهلي» أمام الزمالك، التي أقيمت على صالة 6 أكتوبر. وأشاد بالأداء المتميز والروح العالية للاعبات الأهلي، وإصرارهن على الفوز بالبطولة.

وأكد تقديره للمجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني واللاعبات على مدار مشوار البطولة، وتقديمهن أداءً مميزًا في المباراة النهائية، مشيرًا إلى ثقته الكبيرة في الفريق من أجل إحراز المزيد من الانتصارات والبطولات خلال الفترة القادمة.

وأشار رئيس النادي إلى أن تحقيق بطولة كأس مصر يُحمل لاعبات الفريق مسئولية كبيرة للاستمرار في التتويج بالبطولات، وهو ما يحتاج إلى جهد وتركيز.

تعليق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لكرة اليد

 

تابع مواقعنا