الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجيران سمعوا صرخاتها.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل معلمة بكمبوند خاص

مقتل
حوادث
مقتل
الأربعاء 17/مارس/2021 - 07:00 م

طالبت جهات التحقيق بأكتوبر، بسرعة جمع التحريات وضبط وإحضار الجناة في واقعة مقتل معلمة أزهرية، في شقتها بكمبوند في الحي الإيطالي بمنطقة حدائق أكتوبر.

وقال شهود العيان وجيران المجني عليها لجهات التحقيق، إنهم سمعوا صرخات المتوفاة في وقت متأخر ليلة أمس، وعلموا بعد ذلك بنبأ مقتلها.

وأمرت الجهات بسرعة عمل التحريات في واقعة مقتل مدرسة بمنطقة الحي الإيطالي في حدائق أكتوبر بالجيزة، كما أمرت بسرعة عمل التحريات وضبط وإحضار المتهم الهارب، فيما انتدبت الطب الشرعي لمعرفة سبب وتوقيت الوفاة قبل التصريح بالدفن.

كان قسم حدائق أكتوبر تلقى بلاغًا بالعثور على جثة سيدة غارقة في دمائها داخل مسكنها بأحد عقارات كمبوند الحي الإيطالي بأكتوبر، وعلى الفور انتقلت قوة من القسم ودلت المعاينة والتحريات أن المجني عليها تعمل مدرسة لغة عربية.

تحرر محضر بالواقعة وجارٍ تكثيف الجهود لضبط وإحضار الجاني.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط قاتل معلمة، بعدما نجح في التسلل إلى مسكنها في “كمبوند” بمنطقة حدائق أكتوبر الليلة الماضية، رغم وجود الأمن، وتمكن من الإجهاز عليها.

وأمر اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بسرعة القبض على المتهم، فقام اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، بتشكيل فريق مكبر لضبطه.

تابع مواقعنا