الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لابورتا: نريد الفوز بالدوري وكأس الملك.. وهذا هو وضع كومان مع برشلونة

خوان لابورتا
رياضة
خوان لابورتا
الأربعاء 17/مارس/2021 - 08:24 م

أعرب خوان لابورتا، خلال حفل تنصيبه رئيسًا لنادي برشلونة، بشكل رسمي على ملعب كامب نو منذ قليل، على سعادته بالفوز بهذا المنصب من أجل تصحيح مسار القلعة الكتالونية وعودتها مرة أخرى لمنصات التتويج، وذلك في حضور بعض نجوم النادي وأساطيره السابقين، في مقدمتهم ليونيل ميسي، قائد البارسا.

وقال لابورتا خلال حفل تنصيبه: "مُتفائل، ومن حولي يعرف أنني دائمًا أريد أن أكون إيجابيًّا، سنحاول أن نكون متفائلين من أجل عودة برشلونة إلى المجد، سترون رئيسًا دائمًا إلى جانبكم، يدعمكم ويحميكم".

وتابع: "أولا أريد شكر كل الأعضاء ولكل من صوت لي، أيضا أريد أن أشكر توني فريشا وفيكتور فونت على وجودهم هنا، برشلونة عائلة كبيرة وهذا ما ظهر اليوم، الله وحده يعلم ما تطلبه الأمر للوصول إلى هنا، لقد مرت سنوات عديدة وتقلبات كثيرة لكنني أفضل أن أبقى دائمًا مع الصالح وأرى الكوب نصف ممتلئ وأنسى الكوارث".

وواصل لابورتا تصريحاته: "لدي علاقة جيدة مع جميع اللاعبين وأريد أن أشكر الجميع على القدوم إلى هنا اليوم، لدينا تحد مهم للغاية، سنفعله بشجاعة وتفاؤل لإعادة برشلونة إلى المجد والفرح، نريد أن نحظى بوقت رائع مرة أخرى وبفضل اللاعبين، أنتم من يمكنهم حقًا استعادة الأمل للبارشلونيستا".

وأشار للاعبين: "أنتم روح هذا النادي، في داخلي ستشاهدون رئيسًا سيكون تحت تصرفكم، نحن هنا لمساعدتكم فقط، أريد أن اشكر أيضا جميع عاملي نادي برشلونة".

وأكمل: "إذا كنا نحب برشلونة، علينا الآن أن نحبه أكثر من أي وقت مضى ونظهر أننا لسنا وحدنا وأن لا أحد منكم بمفرده. سنرافقكم بكل ما لدينا ولن نترككم وحدكم أبدًا وأطلب تصفيقًا قويًا لـ اللاعبين الذين يسعدوننا كثيرا".

وبخصوص الوضع الاقتصادي: "الوضع الاقتصادي للنادي يثير بعض القلق وهذه هي الأولوية لدينا، لدينا خطة لتطبيقها ونعرف كيفية القيام بذلك، بالجهد والعمل، الآن لدينا الصلاحيات الكاملة لاتخاذ القرارات، نريد الفوز بكأس الملك والدوري".

وواصل لابورتا حديثه: "سوف نتخذ قرارات ذكية، لدينا فريق رائع وهم غير قلقين حول التغيير، الشخص الذي سوف يتخذ القرار سوف يتخذه بأسم البارسا بالتأكيد سنحقق القاب أخرى".

ثم وجه كلامه إلى المدير الفني: "نريد تحقيق البطولات، رونالد أنت تعلم جيدًا انك تمتلك ثقتي الكاملة، أنت تعلم أن لديك ثقة مجلس الإدارة هذا، نريد فريقًا تنافسيًا للغاية يطمح للفوز بكل شيء واستعادة قصة النجاح بين برشلونة ودوري أبطال أوروبا".

ميسي يصل إلى كامب نو لحضور حفل تنصيب لابورتا رئيسًا لنادي برشلونةلابورتا يصل إلى ملعب كامب نو استعدادا لتنصيبه رئيسا لبرشلونة

تابع مواقعنا