رئيس التحرير
محمود المملوك

إلهام شاهين: "أنا نصفي أثنى والآخر رجل" (فيديو)

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أعلنت الإعلامية وفاء الكيلاني، أن الفنانة إلهام شاهين ستكون ضيفة الحلقة المقبلة من برنامجها “السيرة”، لتروج الإعلامية للحلقة قبل إذاعتها.

ونشرت وفاة عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، فيديو ترويجي لحلقة الغد، لتشوق الجمهور للتصريحات النارية التي ستقولها الفنانة خلال الحلقة.

وظهرت إلهام في الفيديو وهي تتحدث عن نفسها، وقوة شخصيتها، فقالت: “أنا إلهام نصفي أنثى ونصفي رجل ولست في احتياج للرجال”.

ومن المقرر أن تتحدث إلهام خلال الحلقة عن الكثير من الأشياء وكذلك عن حياتها، حيث قالت عن سبب اختيارها أزواج أكبر منها سنًا بعشرين عامًا: “لأنا بحب كدا، وأنا طول عمري عندي وجع”.

ومؤخرًا، احتفلت الفنانة إلهام شاهين مع أسرة مسلسلها الجديد "زي القمر" بمناسبة انتهاء مشاهدها في المسلسل، وعبرت عن مدى سعادتها بمشاركتها في المسلسل، متمنيةً أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

إلهام شاهين

ونشرت شاهين عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور"انستجرام" صور تجمعها هي وأسرة المسلسل، وكتبت عليها: "احتفل مع أسرة مسلسل زي القمر، بانتهاء التصوير لأول خماسية بالمسلسل.. باسم حتة مني، مع أحلى منتجة مها سليم والمخرج الرائع حسام علي، والكاتبة الرومانسية الرقيقة شهيرة سلام، والمصور محمود عبد المعبود والمنتج الفني فرغلي" وشاركها في الاحتفال أخوها أمير وزوجته المونتيرة منه جاب الله.

عاجل